البوابة:
2024-07-06@15:50:53 GMT

جوري بكر غاضبة: (زوجي راجل محترم...كفاية إشاعات!!)

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

جوري بكر غاضبة: (زوجي راجل محترم...كفاية إشاعات!!)

البوابة-وجهت الفنانة جوري بكر رسالة غاضبة بشأن استمرار تداول شائعات انفصالها عن زوجها. و كتبت جوري بكر على صفحتها الخاصة عبر موقع (إنستغرام) : (على فكرة انا بخير و مفيش اي حاجة من الاشاعات الي بتطلعوها عليا حصلت و محدش يدخل يمثل و يقولي خير حبيبتي مالك ما انتو مش بتسالوا غير في المصايب لكن غير كدة لا .

. هفضل طول عمري صريحة و اقول اي في قلبي لاني مبخافش غير من الي خلقني). 

اقرأ ايضاًجوري بكر تنفي انفصالها عن زوجها: (الحساب تهكر!)

و تابعت : (أنا بخير الحمد لله وزوجي الراجل المحترم بخير  وربنا يكرمنا ان شاء الله و نشوف ابننا علي خي ادعولنا بس و كفايا اشاعات ارجوكم اعصابي تعبت يارب تكونو مبسوطين كدة و مطمنين ، حياتي الخاصة خط احمر).

يذكر أن جوري بكر قدمت شخصية (وداد) ضمن أحداث مسلسل (جعفر العمدة) بطولة النجم محمد رمضان، تأليف و إخراج محمد سامي، و عرض بموسم دراما رمضان الماضي، و حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جوري بكر جوری بکر

إقرأ أيضاً:

قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي، قائلا: «الجهاز الفني يعمل بجهد كبير خلال السنوات الماضية، ونوضح بأن فيفا لم يضع بطولة الأولمبياد على الأجندة الدولية، لذا لم يكن هناك فرض على الفرق الأوروبية بضرورة مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني».

أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي المنتخب أولا وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، :«المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، وسنرى ذلك خلال الساعات القادمة، ونتابع مع رابطة الأندية واتحاد الكرة لحل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي، وسنتخذ قرارات حازمة اليوم خلال ساعات».

وتابع وزير الرياضة : «اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري أبلغ اتحاد الكرة بعدم التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأنه سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول في شهر 9 المقبل».

 

وتوجه أشرف صبحي: بالتحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تجديد الثقة في تعيينه وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، قائلاً: «شرف أن أكون في الحكومة الجديدة ».

وأضاف الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات،حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سيتم العمل عليها.

وأردف وزير الرياضة: «نستعد لاستضافة الأولمبياد ودورة الألعاب الأفريقية 2027، ولدينا اهتمام بمراكز الشباب في القرى والمدن الشبابية، وزيادة الخدمات في المنشآت الرياضية».

ووضع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي، بعدم قدرته على استدعاء لاعبين الأندية، بسبب وضع مباريات الدوري بشكل خاطئ في ظل تحديد مباريات بين الأندية المنافسة على اللقب في نفس توقيت معسكر إعداد المنتخب للأولمبياد.

واقترح مجاهد تأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين، لمنح المنتخب الأوليمبي فرصة الحصول على اللاعبين الذي يرغب في ضمهم للمشاركة في المحفل العالمي.

وقال رئيس اتحاد الكرة السابق في تدوينة عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":"توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الأوليمبي ضرورة قصوى حتى لو توقفت مسابقة الدوري لمدة أسبوعين مع إعادة الجدولة".

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • ردود مصرية غاضبة على دعوة وزير إسرائيلي لاحتلال سيناء: سنتجه لدعم المقاومة
  • جوري بكر تدخل لوكيشن "برغم القانون" بعد عودتها لزوجها
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • حاضنة تبحث عن نفقة لأطفالها الأربعة بعد هجر زوجها لها فى أكتوبر
  • سيدة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها
  • زوجة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • شاهد عيان: والله الجنجويد جرو جري من الله خلقني ما شفت راجل بيجري بالطريقة دي