صراحة نيوز – صرح الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو بأن الولايات المتحدة تهتم بإطالة أمد النزاع في أوكرانيا.

وقال لوكاشينكو في مقابلة مع الصحفية الأوكرانية ديانا بانتشينكو، أمس الخميس: “كلما طال أمد الحرب كان أفضل (بالنسبة للأمريكيين). الحرب أمر باهظ الثمن وهم يريدون إضعاف روسيا بهذه الطريقة. هم يحتاجون إلى ذلك”.

وتابع قائلا إن “أوكرانيا لا تحتاج إلى ذلك… أوكرانيا ليست زيلينسكي”، مضيفا أن الرئيس الأوكراني “يتجول حول العالم ويستعرض بطولته، والغرب يشجعه”.
وأكد لوكاشينكو أن بيلاروس ستوجه ضربة إلى أوكرانيا “بدون أي تحذير” في حال “تخطيها الخطوط الحمراء”.
وقال بهذا الصدد: “إذا شنت (أوكرانيا) عدوانا علينا سنستخدم ضدها ليس فقط السلاح النووي. لدينا أشياء أخرى غير السلاح النووي. ونحن لن نحذركم بأنه في حال تخطيكم للخطوط الحمراء سنوجه ضربة إلى مراكز صنع القرار. سيتم القيام بذلك دون أي تحذير”.

ودعا الرئيس البيلاروسي “لعدم المساس” بجمهوريته. وقال: “ولذلك لا تمسونا. نحن لا نمسكم وأنتم لا تمسونا. وهذا يخص أوكرانيا إلى أدنى حد… إنه يخص قبل كل شيء هؤلاء المجانين في الغرب الذين يستعدون لذلك”.
يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعلن في مارس الماضي عن قرار نشر أسلحة نووية تكتيكية روسية على أراضي بيلاروس بطلب مينسك. وقبل ذلك تم نشر أنظمة “إسكندر” الصاروخية القادرة على حمل رؤوس نووية على أراضي الجمهورية.
وفي يونيو الماضي أكد بوتين نشر الرؤوس النووية الأولى على أراضي بيلاروس، مشيرا إلى أنه من المقرر إتمام العملية قبل نهاية العام الجاري. RT

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

أروى تلبي طلب جمهورها العراقي وتصدر أغنية مغرم

متابعة بتجــرد: أصدرت أروى فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مغرم” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية.

الأغنية باللهجة العراقية، قدمتها أروى نزولاً عند مطالبة جمهور الاغنية العراقية.

ومن المعروف عنها محبتها للفن العراقي ان من ناحية اللهجة، الايقاعات الموسيقية أو الكلمات المعبرة.

“مغرم” أغنية من كلمات منذر درويش، الحان وتوزيع احمد الجوزي، ميكس وماستر وصوت حسام كامل، انتاج شركة palazzo art production في أولى أعمالها الإنتاجية.

صورت أروى الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج مرقص عادل في أوتيل فيزراتشي دبي الذي ساهم في فكرة وإنتاج الكليب، حيث نرى أروى تلتقي بالصدفة وهي في زيارة الى الفندق بشخص تعجب به وتدور بينهما أحداث طريفة حيث تفقد الوعي في كل مرة تلتقي فيه، وتتوالى الأحداث بقالب طريف لنكتشف في النهاية أنها تتذكر هذه المواقف في ذكرى زواجها منه.

أروى أبهرت المشاهدين بهذا العمل بالصوت والصورة، فهي قدمت اللهجة العراقية بكل إتقان، وأطلت في الفيديو كليب بأكثر من إطلالة عصرية ومميزة. هذا العمل يأتي ضمن سلسلة من الأغاني التي تصدرها أروى بشكل منفرد ومتتالي في الفترة الراهنة.

main 2024-09-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟)
  • أوكرانيا: روسيا هاجمت منشأت للطاقة في 7 مناطق
  • بيلاروس تهزم لوكسمبورج وتتصدر مجموعتها بدوري أمم أوروبا
  • شولتس يدلي بتصريحات بشأن السلام في أوكرانيا
  • أروى تلبي طلب جمهورها العراقي وتصدر أغنية مغرم
  • قصة حب طريفة لـ أروى في “مُغرم”.. فيديو
  • السبب الرئيس وراء إصرار إسرائيل على البقاء في محور فيلادلفيا
  • أمين عام للناتو يحث الصين على التوقف عن دعم حرب روسيا في أوكرانيا
  • باحث سياسي: نتنياهو كاذب والغرب يعاني من التعامل معه
  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان