صراحة نيوز – استشهد الشاب الفلسطيني حمزة أبو سنينة (30 عاما)، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك، قبل نحو عامين.

وأصيب أبو سنينة في 7 أيار 2021، الذي تزامن مع ليلة 26 رمضان، بعيار مطاطي أطلقه جنود الاحتلال الذين اقتحموا المسجد الأقصى خلال صلاة التراويح، ما تسبب له بكسور متعددة في الجمجمة، كما فقد عينه اليسرى.

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، نقل حينها للعلاج في مستشفى “هداسا عين كارم”، قبل أن تعتقله قوات الاحتلال بعد الإصابة بأيام من على سرير المستشفى، رغم وضعه الصحي الصعب، وتفرج عنه في وقت لاحق.

وعانى الشاب أبو سنينة من آثار الإصابة على مدار الأشهر الماضية، وتدهور وضعه الصحي قبل أسابيع، إلى أن ارتقى الليلة.

والشهيد أبو سنينة متزوج ولديه طفلتان، وتسكن عائلته في حي باب حطة في البلدة القديمة في القدس المحتلة، وبعد زواجه انتقل للسكن في بلدة العيسوية شمال شرق المدينة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة أبو سنینة

إقرأ أيضاً:

استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد ١٨ فلسطينياً على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف الليلة، منزلًا ومدرسة لإيواء النازحين في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين غرب مخيم النصيرات، كما حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات العائلات داخل مراكز الإيواء غرب المخيم وسط قصف مدفعي وجوي مكثف.

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعيق الاستعدادات لموسم الأمطار في قطاع غزة 1 أكتوبر 2024 - 6:14 صباحًا إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة 30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءً

في سياق متصل، استشهد ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم شرق مدينة غزة.وفي جنوب قطاع غزة، استشهد وأصيب العديد من الفلسطينيين، في عملية قصف مكثفة تعرضت لها المناطق الشمالية لمدينة خان يونس، بعد عملية توغل مفاجأة لدبابات الاحتلال الإسرائيلي في أحياء المنارة ومعن بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة في الضفة
  • اعتقالات بالضفة طالت والد وأشقاء منفذ عملية يافا
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في الخليل
  • في مواجهات لاتتوقف : استشهاد فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بالضفة
  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس
  • إصابة مواطن بجراح خطيرة برصاص الاحتلال في نابلس
  • وكالة الأنباء اللبنانية: استشهاد عسكري متأثرا بإصابته جراء غارة إسرائيلية