بغداد اليوم -  


تمكنت مفارز فوج طوارئ بغداد الرصافة الأول من إلقاء القبض على متهم لقيامه بابتزاز فتاة إلكترونيا.

وتمت عملية القبض بعد أن استنجدت المشتكية بمفارز فوج الطوارئ وتعرضها للابتزاز من جانب شخص معروف من قبلها، حيث ادعت قيام المتهم بأخذ مبلغ منها وقدره (١٦ مليون دينار) مقابل التعيين 

وعند مطالبته بالمبلغ قام بتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم تشكيل فريق عمل بالاشتراك مع المشتكية للإطاحة بالمتهم، وبعد جهد كبير ومميز تم نصب كمين محكم والقبض على المتهم بالجرم المشهود، حيث اعترف بقيامه بالابتزاز

.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط (8) تشكيلات عصابية، ضموا عدد (18) متهم، إرتكبوا (25) حادث متنوع.

 

وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين، تم ضبط (39) متهما، وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة، تم ضبط (16) متهما .

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • بغداد تمسي على حالتي وفاة غامضة واعتقال متهم بتنفيذ الدكات العشائرية مقابل ثمن
  • مقابل المال.. اعتقال شخص يمتهن الدكات العشائرية في بغداد
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • اعتقال متهم هاجم نزيلين بسلاح أبيض داخل مركز توقيف في السليمانية
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • بينهم “ساحر”.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد
  • بينهم ساحر.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد