RT Arabic:
2024-10-02@04:22:56 GMT

قاعة سعودية تثير إعجاب عبد اللهيان (فيديو)

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

قاعة سعودية تثير إعجاب عبد اللهيان (فيديو)

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع فيديو لوزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبداللهيان، أبدى فيه إعجابه باسم القاعة التي عقد فيها المؤتمر الصحفي خلال زيارته السعودية.

وأعرب عبداللهيان وفقا للترجمة المرفقة بالمؤتمر الصحفي عن "سعادته" بتسمية القاعة بـ"قاعة القدس"، مؤكدا "أننا مستمرون في دعمنا القوي للقضية الفلسطينية".

أبدى وزير الخارجية الإيراني #حسين_أمير_عبداللهيان في مؤتمر صحفي مع نظيره السعودي #فيصل_بن_فرحان، عن سعادته، قائلا: "أثار استحساني أن القاعة التي يعقد فيها الاجتماع اسمها قاعة #القدس" #السعودية#الرياض#إيران#طهران#عبداللهيان#الاتفاق_السعودي_الإيرانيpic.twitter.com/zTsqoKFd3y

— أبو جرهم (@abojrhom) August 17, 2023

فيديو | وزير الخارجية الإيراني: أثار استحساني أن القاعة التي يعقد فيها الاجتماع اسمها قاعة القدس#الإخباريةpic.twitter.com/4NK4pF1AV0

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 17, 2023

وقد أعيد نشر الفيديو على نطاق واسع، وكتب أحد النشطاء: ".. مع الاحترام لحق الوزير في أن يبدي استحسانه إلا أن وجود إسم القدس أو فلسطين أوالأقصى ليس مجرد قاعة أوشارع بل حب يجري في شرايين السعوديين لكل أرض فلسطين".

وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان إستحسن عقد الإجتماع السعودي الإيراني في قاعة إسمها " القدس"، ومع الإحترام لحق الوزير في أن يبدي إستحسانه إلا أن وجود إسم القدس أو فلسطين أوالأقصى ليس مجرد قاعة أوشارع بل حب يجري في شرايين السعوديين لكل أرض فلسطين .

— د.عايد المناع (@ayedalmanna1) August 17, 2023

عاجل:

وزير الخارجية الامير فيصل بن فرحان ووزير خارجية إيران يعقدان مؤتمر صحفي في قاعة تحمل اسم "قاعة القدس"، في مقر الوزارة بـ #الرياض، ووزير الخارجية الإيراني:
(نحن سعداء باسم القاعة )

— سعيد الاحمري (@sAlahmari20) August 17, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار إيران أخبار السعودية الرياض القدس حسين أمير عبد اللهيان طهران فيصل بن فرحان وزیر الخارجیة الإیرانی

إقرأ أيضاً:

الخارجية النيابية تستدعي ممثلة العراق في الأمم المتحدة لعدم مغادرتها القاعة أثناء كلمة نتنياهو

آخر تحديث: 1 أكتوبر 2024 - 6:59 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- اكدت لجنة العلاقات الخارجية النيابية ، الثلاثاء، استدعاء الممثل الدائم في الجمعية العمومية للامم المتحدة سمر القيسي للتحقيق وذلك لعدم مغادرتها القاعة خلال القاء كلمة الكيان الصهيوني من قبل المجرم نتنياهو . وقال عضو اللجنة النائب عامر العامري في تصريح صحفي ، إن ” اللجنة اتصلت بوزارة الخارجية لمعرفة السبب وراء عدم انسحاب ممثل العراق في الجمعية العمومية للامم المتحدة سمر القيسي من القاعة خلال كلمة المجرم نتنياهو ” . واضاف ان ” الوزارة اجابتنا بانه كان تصرف شخصي وان الوزارة استدعتها الى بغداد على الفور للتحقيق عن اسباب عدم مغادرتها للقاعة ” . يذكر ان سمر القيسي ممثلة العراق بالجمعية العامة للامم المتحدة لم تنسحب مع بقية الدول خلال كلمة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنايمين نتنياهو في الجمعية العامة ويعد عدم انسحابها مخالف لقانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي صوت عليه مجلس النواب في مايس 2022 .

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الإيراني: رد طهران انتهى ما لم تستدع إسرائيل مزيدًا من الانتقام
  • وزير الخارجية الإيراني: الرد على إسرائيل انتهى إلا إذا استدعت مزيدًا من التصعيد
  • وزير الخارجية الإيراني: ردنا انتهى
  • الخارجية النيابية تستدعي ممثلة العراق في الأمم المتحدة لعدم مغادرتها القاعة أثناء كلمة نتنياهو
  • عمر هلال يفحم وزير الخارجية الجزائري بالأمم المتحدة: أنت كذاب و الصحراء المغربية انعتقت من الإستعمار منذ نصف قرن (فيديو)
  • وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره
  • توجيهات سعودية لمساعدة لبنان.. ماذا تبلغ وزير الخارجية؟
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • وزير الخارجية: السعودية تتمسّك بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس
  • وزير الخارجية الإيراني: جريمة اغتيال العميد نيلفروشان لن تبقى دون رد