تشن إدارة مرور محافظة المنيا ، حملات مكبرة بالكمائن لعينات عشوائية وإجراء تحاليل المواد المخدرة لقائدي مركبات ( الأجرة والنقل الثقيل ) ، وكذلك مراقبة السرعة بالرادار على الطرق السريعة والصحراوية  بالمنيا .

وذلك حفاظا على ارواح المواطنين والمركبات ، حيث تشهد ( الطريق الصحراوي الشرقي – الطريق الصحراوي الغربي –  الطريق الزراعي القاهرة – أسوان ، اليوم الجمعة 18 أغسطس 2023 ، بمحافظة المنيا ، إنتظاما وسيولة مرورية  للمركبات بمختلف انواعها ، على الطرق السريعة ، والخطوط الداخلية .

حيث تشهد الطرق الصحراوية والسريعة بمحافظة المنيا ، حملات وكمائن مرورية بأجهزة الرادار ، بطول الطرق وإسعاف بأماكن متفرقة على طول الطرق ، وكذلك إنتظام حركة الطالع والنازل لخطوط قطارات السكك الحديدية ، بمحطات قطارات سكك حديد المنيا والصعيد القاهرة – أسوان والعكس ، وكذلك  المركبات المتنوعة  (ميكروباص – بيجو- نقل – ملاكي ) ، على الطرق الداخلية ، والطرق السريعة ، والصحراوية ..

و رصد تقرير الوفد ،  الطرق الداخلية بالمراكز والمدن ، منذ الصباح الباكر، وذلك في ظل متابعة ، وحملات مرورية مكثفة لإدارة مرور المنيا ، لمراقبة صلاحية تراخيص السائقين للقيادة والسيارة ، ووضع حزام الآمان وتركيب الملصق بالمركبات ، وتوفر إشتراطات الآمان ، داخل المركبات ، والحمولة المقررة ، كذلك مراقبة السرعات المحددة ، بالأجهزة الردارية، وخطوط السير، وإنتظام عمل الإشارات الإليكترونية لتنظيم حركة سير المركبات بشوارع المنيا .

هذا بخلاف فحص عشوائي لقائدي المركبات ، ( النقل الثقيل – الأجرة ) للمخدرات ، وذلك حماية للمواطنين والمركبات ، من خطورة تعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة والصحراوية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحاليل المواد المخدرة الرادار الطرق السريعة الصحراوية أخبار محافظة المنيا الطرق السریعة على الطرق

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا الجديد يتعهد بالعمل الدؤوب والتواجد الميداني لخدمة أهالي عروس الصعيد

أعرب اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا الجديد، عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على ثقته الغالية بتعيينه في هذا المنصب الهام، مؤكداً على التزامه باستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة في جميع المجالات التي تلامس احتياجات أهالي عروس الصعيد.

ووجه المحافظ الجديد رسالة قوية لأهالي المنيا، مفادها أنه سيتخذ من التواجد الميداني استراتيجية أساسية لعمله، حيث سيتواجد بشكل دائم في مختلف مواقع العمل، وذلك للتواصل المباشر مع المواطنين، للاطلاع على احتياجاتهم عن كثب، والاستماع إلى مطالبهم وتطلعاتهم للمستقبل.

وأشار كدواني إلى أنه سيعمل على تكثيف الجهود لتحقيق التنمية الشاملة في جميع القطاعات، بما يشمل التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية والزراعة والصناعة والسياحة، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى حياة المواطنين وتحسين أوضاعهم المعيشية.

ويُشار إلى أن اللواء عماد كدواني قد تقلد العديد من المناصب القيادية الهامة في وزارة الداخلية، منها مدير أمن مطروح، ومساعد وزير الداخلية لقطاع التفتيش والرقابة، ومساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن.

كما يتمتع بخبرة واسعة في مجال العمل الأمني، مما يؤهله بشكل ممتاز لقيادة محافظة المنيا في هذه المرحلة المهمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • الحوار الوطني يناقش الحبس الاحتياطي.. اليوم
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • محافظ المنيا الجديد يتعهد بالعمل الدؤوب والتواجد الميداني لخدمة أهالي عروس الصعيد
  • منع مرور مركبات الوزن الثقيل في هذه الطرق
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • ضبط 231 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • المرور: 3 ضوابط بشأن الالتزام بالمسارات المحددة على الطرق