يواصل فيلم العميل صفر حصد الإيرادات منذ طرحه فى السينما، يوم الأربعاء الماضي.

حقق العميل صفر فى أول ليلة عرض ما يقرب من  800 ألف جنيه، فيما حقق مساء أمس الخميس مليون و268 ألف جنيه بإجمالى إيرادات 2 مليون جنيه.

 

فيلم العميل صفر 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

ويظهر أكرم حسني في مقدمة البوستر التشويقي مرتدياً رداء استحمام وزعانف في قدميه وغطاء رأس "بونيه" ويرفع مسدساً في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.

 

أبطال فيلم العميل صفر 

فيلم العميل صفر، بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

 

العرض الخاص لفيلم العميل صفر 

ونظمت الشركة المنتجة لفيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني عرضا خاص للفيلم بحضور أبطاله الثلاثاء الماضي بأحد المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

وكانت قد طرحت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني قبل أيام من عرضه الأول في دور العرض في 16 أغسطس الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العميل صفر فيلم العميل صفر اكرم حسني فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

إيرادات "Despicable Me 4" تتخطى ربع مليار دولار في أسبوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة الرائدة “Despicable Me 4” تصدر شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوع.

تصدر الفيلم عائدات شباك التذاكر الأمريكي بإيرادات بلغت 255 مليون دولار، جمع منها 147 مليونا في الصالات الأمريكية. وفي السوق الأجنبية جمع الفيلم 108 مليون دولار.

ويعود كل من ستيف كاريل وكريستين ويج وبيير كوفين وميراندا كوسجروف وستيف كوجان للفصل التالي من سلسلة الرسوم المتحركة، والذي تدور أحداثه حول الشرير الخارق “جرو” وجيشه من التوابع الصفراء “Minions”. 

يواجه (جرو) العديد من التحديات العائلية بعد إنجاب زوجته لطفلهما الأول، تزامنًا مع هروب المجرم (ماكسيم لو مال)، والذي يقرر الانتقام من عدوه اللدود (جرو).

 

مقالات مشابهة

  • بحضور نجوم الفن.. زفاف الفنان حسني شتا «صور»
  • عمر أكيد وإبراهيم كُريم يحققان إنجازا كبيرا في بطولة الجائزة الكبرى للرماية بالمجر
  • تعاون مصري _ إيطالي لجذب الاستثمارات لمشروع 1.5 مليون فدان
  • عمر أكيد يحقق المركز الأول في بطولة الجائزة الكبرى للرماية بالمجر
  • عمر أكيد وابراهيم كُريم يحققان إنجازاً كبيراً في بطولة الجائزة الكبري للرماية بالمجر
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل صدارة إيرادات السينما أمس
  • ملتقى الأشخرة الثاني يواصل فعالياته وسط إقبال كبير
  • 274.8 مليون دولار حصيلة "Despicable Me 4" في 9 أيام
  • الأسهم الأوروبية تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي
  • إيرادات "Despicable Me 4" تتخطى ربع مليار دولار في أسبوع