أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، والذي يشارك في إحياء حفلاته عدد كبير من نجوم الوطن العربي، أبرزهم مدحت صالح، علي الحجار، هاني شاكر، نادية مصطفى، هشام عباس، وليد توفيق، عزيز مرقة، لينا شماميان، محمد محسن، نسمة محجوب ومصطفى حجاج.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

كما يشارك لأول مرة في إحياء حفلات مهرجان القلعة الفنان مصطفى شوقي، بخلاف الموسيقار عمر خيرت والذي تصدرت حفلته العام الماضي تريند منصات السوشيال ميديا، والشيخ ياسين التهامي، وفرقة وسط البلد، فايا يونان، غالية بن علي، سيمون، الفنان سعيد الأرتيست، هشام خرما، أحمد جمال، المنشد أحمد العمري، وغيرهم من النجوم والفرق الموسيقية الشهيرة.

معلومات عن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

وتستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الدورة 31، وذلك خلال السطور التالية:

- ينطلق المهرجان يوم 24 أغسطس من الشهر الجاري.

- تستمر فعالياته لمدة 15 يومًا.

- إحياء الحفلات على مسرح محكى القلعة في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

- أسعار التذاكر رمزية، ولا يتجاوز سعر التذكرة 60 جنيهًا، ويتم شراءها يوميًا من شباك بيع التذاكر بالقلعة قبل انطلاق الحفل.

- ختام مهرجان القلعة 7 سبتمبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مهرجان القلعة نجوم مهرجان القلعة حفلات مهرجان القلعة مهرجان القلعة للموسیقى والغناء

إقرأ أيضاً:

طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر تغيير مركزه داخل الملعب من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي في ظل وجود وسام أبو علي في خط هجوم القلعة الحمراء.

وسبق للاعب محمود كهربا المشاركة في مركز الجناح مع منتخب مصر في فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وخلال فترته في اتحاد جدة والزمالك.

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك رغبة من محمود كهربا في المشاركة بمركز الجناح خلال الفترة المقبلة حتى يحصل على فرصته في المشاركة في المباريات المقبلة مع القلعة الحمراء.

وأضاف: كهربا تحدث مع سامي قمصان ومارسيل كولر للمشاركة في مركز الجناح في ظل رغبته بالتواجد بالمباريات خاصة أن وسام أبو علي يعد المهاجم الأساسي في خط هجوم القلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • انطلاق عرض "الحوش" في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • “بعد انطلاق النسخة الأولى” نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد يشارك به 24 فريق
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • محافظ بني سويف يشارك في فعاليات مسابقة قادة الأنشطة الطلابية (YLF)
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • حكم الأهلي أمام جورماهيا في مرمى هجوم جماهير القلعة الحمراء (صور)
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • ليالي المولد الشريف مع فرقة الغوري للموسيقى والتراث ببشتاك
  • محمد فاروق يكشف قيمة العقد الجديد لطاهر محمد طاهر