تشهد محافظة الإسماعيلية اليوم الجمعة، انطلاق مهرجان المانجو في شارع محمد علي في الخامسة مساءً، بحضور عدد من السفراء وممثلي القنصليات المختلفة وشركات الاستيراد والتصدير.

انطلاق مهرجان المانجو في الإسماعيلىة 

وينطلق المهرجان أمام مبني ديوان المحافظة بشارع محمد علي، من خلال مرور موكب ترفيهي مكون من مشاركين من جميع الفئات الغنائية والاستعراضية والفنون الشعبية.

كما يشهد الموكب عرض لمجموعات من الدراجات النارية والدراجات الهوائية ومجموعات الاسكيت، لينتهي الموكب في تمام الساعة السادسة مساء.

وتبدأ الاحتفالات الغنائية والاستعراضية في المنطقة المفتوحة للجميع بالتزامن مع فعاليات الملتقى التصديري وتنتهي في تمام 12 مساء.

حفل مجاني لجميع المواطنين 

وقال أحمد شجيع، منسق مهرجان المانجو، في تصريحات خاصة لـ«لوطن»، أن جميع احتفالات المهرجان والكرنفال والمنطقة والموكب ودخول الحدائق مجانًا، عدا الملتقى التصديري.

وأضاف أن دخول الملتقى يقتصر على الرعاة والوفود الدبلوماسية والسياسية والتجار والشركات والمجالس التصديرية والمصدرين، ويوجد منافذ بيع مانجو إلى المواطنين مباشرة في الحدائق المفتوحة بسعر الجملة.

وأكد «شجيع» أن ما يقرب من 30 سفيرا وممثلا للقنصليات أعلنوا حضورهم المهرجان اليوم الجمعة، وعلى رأسهم السفارة البريطانية والسفارة الفرنسية وسفراء الإمارات والأردن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية مهرجان المانجو مهرجان المانجو

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم، ملتقى تمكين المنطقة الشرقية, بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية محمد السماري.
ويهدف الملتقى إلى تمكين مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية القادرين على العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي في المنطقة عبر تزويدهم بالممكنات التي تساعدهم بالاعتماد على الذات عبر المواءمة مع متطلبات سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج التحول الوطني.

انطلاق ملتقى تمكين..
أخبار متعلقة محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرةلدعم وتوجيه مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية من ممكنات سوق العمل في المنطقة الشرقية.
|| ⁦https://t.co/4RIGDJhV18 pic.twitter.com/s9aYfrstro— وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@HRSD_SA) July 3, 2024ملتقى تمكين الشرقيةوتحدّث الدكتور الحماد عن أبرز أعمال الملتقى وما يتضمنه من إتاحة أكثر من 1800 فرصة وظيفية وعدد من الفرص التمويلية، التي تُقدم من خلال 30 جهة شريكة من شركاء التمكين من القطاعين العام والخاص وغير الربحي، تقدم لأكثر من 4 آلاف مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي من المسجلين لحضور الملتقى؛ الذي يهدف إلى التوعية ونشر ثقافة العمل وتحفيز المستفيدين للحصول على فرص تمكين تتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم.
يذكر أن الملتقى يقدم أكثر من 18 دورة تدريبية تغطي مهارات المقابلات الشخصية والإرشاد المهني وتحديد الميول الوظيفية وورش عمل تغطي ثقافة العمل الحر وتسعير المنتجات والتعريف بأبرز شركاء تمكين ريادة الأعمال والمشاريع الإنتاجية.

مقالات مشابهة

  • بحضور الوالي شوراق.. افتتاح مهرجان الفنون الشعبية على إيقاعات الفلكلور +فيديو وصور
  • 400 صنف مانجو يتم تصديره من باكستان إلى الإمارات والعالم
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • انخفاض أسعار المانجو اليوم بنسبة 20% في الإسماعيلية.. تبدأ من 20 جنيها للمستهلك
  • 10 يوليو انطلاق ملتقى «أجواء الأشخرة» الثاني
  • انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات
  • تفاصيل انطلاق مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان"ويستمر الوعد" للدورة ال 38
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل