اكتسح الأسواق العالمية سماعة لاسلكية جديدة تعمل مع الأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد، تقدم مميزات كثيرة لمنافسة سماعات سامسونج الذكية وإيربودز من آبل، مما يجعلها خيارا مناسبا لأولئك الذين يبجثون عن سماعة أذن لاسلكية بأداء مميز وسعر مناسب.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، كشفت شركة Boult، وهي شركة إلكترونيات استهلاكية هندية، تمتلك مجموعة واسعة من سماعات الأذن وسماعات الرأس والساعات الذكية ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth، عن سماعة لاسلكية تسمى Boult W40 TWS، وهي عبارة عن منتج آخر صديق للميزانية تأتي مع أحدث تقنيات البلوتوث وعمر بطارية طويل.

 

إيربودز الغلابة.. هواوي تطلق سماعة لاسلكية بسعر رخيص تدوم إلى 30 ساعة.. شاومي تطلق سماعة لاسلكية لمحدودي الدخل

 


مواصفات سماعات الأذن Boult W40 TWS

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية Boult W40 TWS بمحركات 13 ملميتر توفر صوتا واضحا ومتوازنا، إلى جانب صوت جهيري، إنها تتميز بتقنية البلوتوث Bluetooth 5.3 ، التي تدعم ترميز SBC و AAC، مما يوفر صوتا لاسلكيا عالي الجودة.

سماعات الأذن Boult W40 TWS

وتتميز السماعة اللاسلكية بوجود عناصر التحكم باللمس على على طرفي السماعة لتسهيل إدارة الموسيقى والرد على المكالمات وتنشيط المساعد الصوت الخاص بك.

وذلك بالإضافة إلى وضع زمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 45 مللي ثانية للألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو، وكما يضمن إعداد الميكروفون الرباعي، جنبا إلى جنب مع تقنية إلغاء الضوضاء البيئية، إجراء مكالمات صوتية فائقة الوضوح، حتى عندما تكون في محيط صاخب.

سماعات الأذن Boult W40 TWS

وكما يمكنك الاستماع إلى الموسيقى طوال اليوم مع عمر بطارية يصل إلى 48 ساعة، كما تدعم السماعة اللاسلكية الشحن السريع عبر منفذ USB-C الموجود بعلبة الشحن، يمنحك الشحن لمدة 10 دقائق فقط 100 دقيقة من وقت الاستماع، وتتمتع سماعات الأذن هذه بتصنيف IPX5 لمقاومة العرق ورذاذ الماء، مما يجعلها أداة مقالية للتدريبات والأنشطة الخارجية.

السعر والتوافر

تتوفر سماعات الأذن Boult W40 TWS، في 3 ألوان هي: الأحمر والأزرق والأخضر والأبيض، وتباع في الهند هبر متجر Flipkart الالكتروني، مقابل سعر يبدأ من 899 روبية (أي حوالى 335 جنيه مصري).

سماعات الأذن Boult W40 TWS

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سماعة لاسلكية أندرويد

إقرأ أيضاً:

سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل

 أعلنت ببجي موبايل(PUBG MOBILE) ، إحدى أكثر ألعاب الهاتف المحمول شعبية في العالم، عن تعاونها مع فولكس فاجن، شركة السيارات الألمانية الغنية عن التعريف، لتعزيز تجربة اللاعبين وإضفاء مزيد من الإثارة والتشويق على أجواء المعارك الملحمية.

حتى 10 نوفمبر، يمكن للاعبين الاختيار بين طرازين أيقونيين من فولكس فاجن، وهما VW Käfer 1200L وVW New Beetle Convertible، المميزين بتصاميمهما الفريدة والساحرة. ويأتي الطراز الكلاسيكي VW Käfer 1200L بألوان زاهية مثل الأصفر أو تصاميم المخلوقات المرحة، بينما يأتي الطراز المعاصر VW New Beetle Convertible باللون الوردي الجذاب أو بتصاميم الوحوش الجريئة. ويمكن للاعبي ببجي موبايل خوض غمار المعارك الملحمية داخل اللعبة باستخدام هذه السيارات الجديدة، واكتشاف الطابع المميز والسحر الخاص بعلامة فولكس فاجن الشهيرة.


وستتضمن الشراكة أحداثاً خاصاً داخل اللعبة تتيح للاعبين فرصة الحصول على أربع ملحقات حصرية لتزيين سياراتهم، مثل ملحق البالون المرح وملحق اللعبة لسيارة VW Käfer 1200L، ما يضفي على السيارة طابعاً مرحاً ولطيفاً. بينما سيارة VW New Beetle Convertible، فيمكن تخصيصها من خلال إضافة قرنين حادين ومفتاحاً لولبياً، الأمر الذي يمنح السيارة مظهراً أكثر شراسة وقوة. تتيح هذه الشراكة بين ببجي وفولكس فاجن للاعبين تخصيص سيارات فولكس فاجن داخل اللعبة باستخدام ملحقات فريدة، مما يعزز من متعة وإثارة تجربة اللعب.

يمكن للاعبين الاستمتاع بتحديث التعاون بين ببجي موبايل وفولكس فاجن من 20 سبتمبر إلى 10 نوفمبر.
تتوفر اللعبة مجاناً للتحميل على متجر App Store ومتجر Google Play.

مقالات مشابهة

  • القادم مخيف عندما ترى العين وتسمع الأذن
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • الغزلان تغزو قرية أسكتلندية وتثير الفوضى
  • 10.1 مليون درهم لمحدودي الدخل من «الشارقة الخيرية»
  • 10 ملايين درهم من «خيرية الشارقة» لمحدودي الدخل
  • سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • سماعات إيربودز تُعيد فيراري مسروقة إلى مالكها
  • هل تعاني من التهاب الأذن أثناء نزلات البرد؟ تعرف على أسبابه وطرق علاجه!
  • ضبط سيارة نقل محملة بـ 9 طن زيت طعام مغشوش في أسيوط