صحيفة صدى:
2024-06-29@11:26:48 GMT

الأهلي يحدد بديل حال فشل التعاقد مع زيلنسكي

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

الأهلي يحدد بديل حال فشل التعاقد مع زيلنسكي

ماجد محمد

أكدت مصادر اعلامية أن الأرجنتيني رودريغو دي بول لاعب أتليتيكو مدريد الأسباني، والتركي هاكان أوغلو لاعب إنتر ميلان الإيطالي، دخلا ضمن خيارات النادي الأهلي للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حال عدم إتمام التعاقد مع البولندي زيلنسكي.

وتعاقد النادي الأهلي مع العديد من اللاعبين الأجانب من بينهم رياض محرز من مانشستر سيتي، وروجير إيبانيز من روما وإدوارد ميندي من تشيلسي، وفرانك كيسي من برشلونة وروبرتو فيرمينو من ليفربول، والآن سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد.

وسيكون زيلينسكي لاعب الوسط الذي لعب دورًا محوريًا في تتويج نابولي بالدوري الموسم الماضي، آخر اللاعبين المحترفين في قائمة الأهلي للموسم الجديد، في حال تم التعاقد معه .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي زيلينسكي فرانك كيسي

إقرأ أيضاً:

تاليسكا يحدد شروطه للإنتقال للدوري التركي

وضع المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر السعودي شروطه للموافقة على الانتقال إلى نادي جلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط تاليسكا بالرحيل عن النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد خروجه من حسابات النادي خاصة وأن هناك مخاطرة باستمراره مع الفريق بعد عودته من الإصابة الطويلة.

ووفقًا لموقع ” Takvim التركي ” ، فإن أندرسون تاليسكا يناقش حاليًا العرض المقدم من نادي جلطة سراي إلا أنه يتفاوض مع النادي حول بعض البنود الخاصة بالعقد.

وأشار الموقع إلى أن تاليسكا طلب من جلطة سراي الحصول على 10 مليون يورو كراتب سنوي له مع الفريق خلال فترة عقده لمدة عامين مع إمكانية الاستمرار لموسم ثالث.

وأكدت التقارير على أن تاليسكا لا يمانع اللعب مع النادي التركي في الموسم المقبل ولكن في حالة الاتفاق على الراتب السنوي للاعب بقيمة 10 مليون في كل موسم.

النصر يحدد سعر بيع تاليسكا
لا توجد مشكلة في رسوم انتقال تاليسكا إلى فنربخشة، بعدما حدد النصر سعر بيعه هذا الصيف مقابل 8 مليون يورو، علمًا بأن اللاعب مرتبط بعقد مع الفريق السعودي حتى 2026.

مقالات مشابهة

  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • تاليسكا يحدد شروطه للإنتقال للدوري التركي
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين
  • ألمانيا تحدد بديل روديجير قبل مواجهة الدنمارك
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج