أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، عن تسيير أولى رحلاتها إلى مطار إيتشو هواهو، لتصبح مع وصول طائرة بوينج 200-777 إلى المطار اليوم الجمعة، أول شركة شحن جوي دولية تسيّر رحلاتها إلى المطار.

ويقع مطار إيتشو هواهو في مقاطعة هوبي الصينية، وتم تطويره ليصبح أول المطارات المتخصصة بالشحن في قارة آسيا والرابع على مستوى العالم.



ويأتي توسيع أعمال الاتحاد للشحن إلى مطار إيتشو هواهو في أعقاب توقيعها اتفاقية موسعة مع خطوط " إس إف الجوية"، لزيادة سعة الشحن الجوي بين الصين ومختلف أنحاء العالم عن طريق مركز الاتحاد للشحن في أبوظبي.
وتعزز هذه الشراكة وصول عملاء الاتحاد للشحن وشركائها إلى 25 وجهة صينية محلية، بما فيها شنجن وهانجتشو وتشنجدو ونانجينغ.
وتتيح الاتفاقية لخطوط “ إس إف الجوية ” الاستفادة من الشبكة العالمية للاتحاد للشحن بهدف تعزيز خدمة الشحن السريعة الخاصة بها.

نمو مشترك

وقال المدير العام للمبيعات والعلاقات الحكومية في دولة الإمارات لدى "الاتحاد للشحن" ريان إبراهيم الهدار: "يعد إيتشو هواهو أول مطار متخصص في الشحن الجوي على مستوى المنطقة، حيث يربط بين خمس مجموعات من المدن على المستوى الوطني في الصين من خلال البنية التحتية للسكك الحديدية والممرات المائية والطرق السريعة والنقل الجوي".
وأضاف أن تسيير رحلة شحن جوي بين أبوظبي وإيتشو يوفر فرصاً كبيرة بالتعاون مع خطوط "إس إف الجوية" الشريكة للاتحاد للشحن، مما يتيح للشركة توسيع وصولها إلى السوق الصينية، التي تُعد إحدى المناطق الرئيسية بالنسبة للشركة وعملائها وشركائها.
وأوضح أن المرافق المتطورة والتكنولوجيا الذكية المتوفرة في المطار تمثل مستقبل قطاع الشحن الجوي، مشيراً إلى أن الاتحاد للشحن تلتزم بتحقيق النمو المشترك وتعزيز العلاقات بين الإمارات والصين استناداً إلى النجاح الكبير الذي أحرزه المسار الجديد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي الاقتصادي، بأولى رحلاته المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء، 3 يوليو، لتصبح أول شركة طيران في المنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مما يزيد خيارات الوجهات السياحية لضيوفه من خلال شبكته الدولية المتنامية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض. ووصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء يوم الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضور القنصل العام السعودي في الإسكندرية الأستاذ مزيد الهويشان ومدير مطار العلمين الدولي ومنسوبي طيران ناس.

طيران ناس

ويربط طيران ناس بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية بأكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير الطيران الاقتصادي الرائد رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

طيران ناس في رحلتة الاولي

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

اقرأ أيضاًشبانة: عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي

مقالات مشابهة

  • بعد إنتهاء أزمة الطائرات المختطفة.. الحوثيون يعلنون عودة الحجاج العالقين إلى مطار صنعاء
  • مع انفراج أزمة الطائرات المحتجزة .. اليمنية تطالب الحوثيين بالإفراج عن أرصدتها المجمدة في صنعاء
  • لضمان استمرار عملها.. الخطوط اليمنية تطالب بالإفراج عن أرصدتها المجمدة من قبل الحوثيين
  • وصول أولى رحلات الحجاج العالقين الى مطار صنعاء
  • طائرات اليمنية تغادر مطار صنعاء
  • مدير مطار صنعاء: بدء عودة الحجاج إلى صنعاء واستئناف رحلات الأردن
  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين