حضرموت((عدن الغد))خاص.

تنطلق عصر يوم غداً الجمعة على ملعبي ستاد سيئون الأولمبي ونادي البرق بتريم بطولة الماهر الرابعة لأندية حضرموت الوادي والصحراء وبتنظيم من الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع حضرموت الوادي والصحراء وبأشراف مكتب الشباب والرياضة حضرموت الوادي والصحراء وبرعاية محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي ووكيل محافظة لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري وبتمويل من مجموعة الماهر التجارية .

.

اللقاء الأول : مدودة مع الريان بساه 

يواجه نادي مدوده نظيره الريان القادم من مديرية ساه شرق وادي حضرموت في للقاء الافتتاح على ستاد سيئون الأولمبي عصر غداً الجمعة في للقاء متوازي للفريقين ، غير أن خبرة أبناء ساه قد تكو لأكثر لما نتيجة لما وصل إليه الفريق وخاصة السنة الماضية التي نافس فيها الريان بساه للصعود في التصفيات النهائية للتأهل لدوري الثانية في مجموعة " المهرة " غير أن ظهور الفريق في كاس حضرموت السابعة لم يكن بالشكل المطلوب رغم وقوعة إلى في مجموعة سيئون وسلام الغرفة  ، على عكس مدوده النادي الحديث في مديرية سيئون الذي يبحث من خلال هذه البطولات إلى تحقيق الوصول إلى دور المجموعات ، المواجهة لن تكون بالسهلة للفريقين غير قابلة للتوقعات ..

المباراة الثانية : القادسية بساه × بور 

في نفس التوقيت يحتضن ملعب البرق بتريم المباراة الثانية في افتتاح البطولة حينما يحلا بور مع ضيفة القادسية بساه في مواجهة الدور التمهيدي لبطولة الماهر الرابعة لخطف بطاقة العبور لدور المجموعات رغم خبرة القادسية ام نادي بور إلا أن الأخير لايزال يعيش نشوة أحداث كاس حضرموت السابعة التي حقق فيها بور نتائج جيدة مقارنة بالإمكانيات إضافة إلى الشغف الجماهير الكبير لهذا النادي من المحبين الذي برز في الجولة الأخيرة عكست نفسها على الفريق الذي تعاقد مع المدرب الكابتن فهمي البرقي لقيادة الفريق في بطولة الماهر الرابعة ، كان بور قد تلقى خسارة كبيرة بخماسية من القادسية بساه في البطولة الثالثة للماهر على ستاد سيئون الأولمبي ، وخسارة أخيرة كانت في دور المجموعات لكاس حضرموت السابعة من القادسية على ملعب نادي البرق بثلاث اهداف لهدف فهل يكرر القادسية بساه تفوقه على بور أم ان بور هذه المرة يريد أن يرد الدين ويلقب الطاولة على القادسية .

من*محمد مصطفى بامخرمة 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد

يخوض فريقي الأهلي والزمالك مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد حيث يلتقي الزمالك مع فيزبريم المجري بينما يواجه الأهلي برشلونة الإسباني.

 

وتنطلق مباراة الزمالك وفيزبريم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

بينما تنطلق مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي. 

 

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على سيدني الأسترالي في المواجهة الأولى بنتيجة 49-15 بينما نجح الزمالك في الفوز على توباتى البرازيلي بنتيجة 30-25.

 

 وأقيم حفل افتتاح البطولة مساء أمس السبت، بعد تأجيله لمدة 24 ساعة بسبب مباراة السوبر الأفريقي لكرة القدم بين الأهلي والزمالك والتي شهدت فوز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • وادي دجلة يرسل إنذارًا للأهلي والزمالك بـ 5 صفقات نسائية
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد