صدى البلد:
2024-09-09@08:38:16 GMT

درة تتألق في أحدث ظهور لها على البحر.. شاهد

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة درة متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الإستوري.

 

وظهرت درة في الصورة بإطلالة صيفية متميزة، مرتدية نضارة شمسية بيضاء من علي البحر أثناء عطلتها الصيفية.

يذكر أن من آخر أعمال درة الدرامية حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.

حكاية “أول السطر” بطولة: درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبد القادر، ومن إخراج محمود كامل.

[[system-code:ad:autoads]

 

ومن أهم أعمال درة ويتكون مسلسل "المتهمة" يتكون من 10 حلقات، ويشاركها البطولة الفنان دياب، ومها نصار وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

معلومات عن درة

وفى سياق آخر، تعتبر درة هي ممثلة من العيار الثقيل والتي منذ أن  بدأت وهي تأثر في الجمهور وهي حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة،  ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية  وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار 2010، والريان  وآدم 2011.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: درة

إقرأ أيضاً:

ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

الملكة رانيا.. خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار عدة صور لها تظهر فيها بإطلالة أنيقة بإحدى المناسبات، مما جعلها تتصدر التريند على موقع جوجل.

الملكة رانيا في أحدث ظهور لها

شاركت الملكة رانيا على متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصور من أحدث ظهور لها، حيث تألقت خلال حضورها إحدى المناسبات الرسمية بإطلالة راقية ومميزة.

وظهرت الملكة رانيا مرتدية بنطلون باللون الأبيض مع بليزر باللون اللبني، وانتعلت حذاء أنيقا ذا كعب عالٍ باللون الأبيض مع حقيبة يد متوسطة الحجم بنفس اللون ولم تبالغ في الإكسسوارات والمجوهرات.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

الملكة رانيا الملكة رانيا تؤكد ازدواجية المعايير الغربية

وأكّدت الملكة رانيا العبد الله على أن المعايير الغربية المزدوجة تجاه الحرب على غزة ساهمت في «فقدان الثقة بقواعد ومعايير أخلاقية لطالما افترضنا أنها تحكم عالمنا»، موجهة الدعوة إلى المجتمع الدولي لدعم القانون الإنساني الدولي.

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها في الدورة الخمسين من منتدى أمبروسيتي في سيرنوبيو بإيطاليا بحضور عدد من صناع القرار ورجال الفكر والسياسة والإعلام من إيطاليا والعالم، وقالت: «تستحق شعوب العالم نظاماً عالمياً يمكنها الوثوق فيه - خالٍ من التعصب والثغرات الأخلاقية والبقع العمياء».

وأضافت أنّ الغالبية «ينظرون إلى الحرب على غزة، فيرون ازدواجية صارخة للمعايير.. .أو الأسوأ من ذلك: تخلٍ واضح عن أي معايير بالمُطلق»، كما سلطت الضوء على انعدام الأمن الغذائي الحاد وخسائر الحرب الكبيرة، وبتر أطراف أكبر مجموعة من الأطفال في التاريخ.

الملكة رانيا

والجدير بالذكر أن الملكة رانيا هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية وعقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية ومن أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة.

اقرأ أيضاًالملكة رانيا: الفلسطينيون يتعرضون لاحتلال ساحق وإجرامي عبر عقود ومن حقهم العيش بسلام

الملكة رانيا تأسر القلوب بعد احتضانها حفيدتها الأميرة إيمان (صورة)

الملكة رانيا تتصدر التريند مع «الأميرة الكتكوتة» | تفاصيل

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها