صدى البلد:
2024-10-02@03:05:37 GMT

إدوارد بإطلالة رياضية من داخل الجيم

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

شارك الفنان إدوارد متابعيه صورة جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

 

وظهر ادورد في الصورة بإطلالة رياضية من داخل الجيم أثناء ميرانه اليومي.

كان ادورد قال إن الشخصية التي قدمها ضمن دوره في مسلسل " حودايت الشانزليزية " قريبة من شخصيته في الحقيقية .



وأضاف خلال الندوة التي عقدها موقع صدي البلد: المسلسل ناقش موضوعات مهمة في حقبة الخمسينات، فانا كنت أتمني أن أعيش في تلك الفترة .

وتابع:" شخصيتي في المسلسل بعيدة عن الشحصيات التي قدمتها الفترة الماضية لانها بعيدة عن الأدوار الكوميدية ، فأعتذرت عن عمل مسرحي ضمن فعاليات السعودية مؤخرا لان الدور كان كوميدي وأنا لا أستطيع أن أخرج من شخصيتي الجادة في المسلسل حواديت الشانزليزية".

يظهر إياد نصار، فى شخصية أولى بالمسلسل ويؤدي دور الرجل الذى ينتمي لعائلة الباشوات ومتزوج من داليا مصطفى، لكنه يقتل فى الحلقات الأولى، ويعود للظهور في شخصية ثانية ويعمل كمدير فى البنسيون.

مسلسل" حواديت الشانزليزيه" بطولة اياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، انجى المقدم، ادوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الخارجية الألمانية:  أوكرانيا يجب أن تمتلك صواريخ بعيدة المدى

قالت أنالينا بيربوك،  وزيرة الخارجيةالألمانية،ة بأن أوكرانيا يجب أن تمتلك صواريخ بعيدة المدى لتكون قادرة على تجاوز "حزام الألغام" عند خط التماس مع القوات الروسية. 

مظاهرات في ألمانيا تنديدًا باستمرار العدوان على غزة ولبنان ألمانيا: القبض على شخص للاشتباه في إشعاله حريقين تسببا في إصابة 31 شخصا

وبحسب روسيا اليوم، قالت بيربوك في حديث لقناة ARD: "أما بخصوص الصواريخ البعيدة المدى... فأعتقد أن هذا أمر معروف. وكنت أقول دائما أنها تلعب دورا هاما، وخصوصا في تجاوز حزام الألغام في شرق أوكرانيا".

وبشأن توريدات الأسلحة الألمانية لأوكرانيا، قالت "لقد أعربت عن رأيي بشأن هذه المسألة بشكل واضح، وعند المستشار الألماني رأي آخر بهذا الشأن".

جدير بالذكر أن المستشار الألماني أولاف شولتس كان قد أعرب عن معارضته لتوريد صواريخ "تاوروس" التي يبلغ مداها 500 كلم لأوكرانيا، مشيرا إلى ان ذلك قد يؤدي إلى "تصعيد خطير".

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • سليم عون: لبنان كان وسيبقى مقبرة لكل محتل
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • ماذا قال إدوارد سعيد عن نصر الله عقب لقائهما في لبنان عام 2000؟
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • أطول بركان في العالم ينفث ذهبا لمسافات بعيدة كل يوم.. أين يوجد؟
  • الخارجية الألمانية:  أوكرانيا يجب أن تمتلك صواريخ بعيدة المدى