اعتبر عبدو القن، المذيع بقناة التناصح التابعة للمفتي المعزول، أن الصادق الغرياني غصّة في حلق من أسماهم بـ”أتباع الشر”، جاء ذلك في رده على شائعة وفاة الأخير، التي تكهن بها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال القن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” نحب نطمنكم أن شيخنا أطال الله في عمره بصحة جيدة ولا تلتفتوا للشائعات”، على حد قوله.


وأضاف القن:” الشيخ ما زال وسيظل غصة في حلوق أتباع الشر”، على حد تعبيره.

الوسومالصادق الغرياني غصّة في حلوق أتباع الشر مذيع بقناة التناصح

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الصادق الغرياني مذيع بقناة التناصح

إقرأ أيضاً:

انطلاق البرنامج التدريبي استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد معهد إعداد القادة اليوم انطلاق الجلسة الافتتاحية للبرنامج التدريبي بعنوان "استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال" لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية. 

يأتي البرنامج تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبإشراف الدكتور كريم همام، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، والدكتور حسام الشريف، وكيل المعهد.

وفي كلمته الافتتاحية، نقل الدكتور كريم همام تحيات الوزير، مؤكدًا على أهمية التواصل في ريادة الأعمال عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأشار إلى أن هذه المنصات تفتح آفاقًا واسعة من الفرص للطلاب ورواد الأعمال الشباب، حيث تمكنهم من توسيع شبكات علاقاتهم المهنية والتواصل مع المؤثرين وقادة الصناعة.

وأضاف «همام»: "يعد هذا الملتقى منصة فريدة لإطلاق العنان لأفكار شبابنا المبدعة، ونحن نؤمن بأن الشباب هم مستقبل الأمة، ولديهم القدرة على تغيير العالم إذا أتيحت لهم الفرصة والدعم المناسبين، ويهدف البرنامج إلى تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة، وتوفير فرصة لتبادل الخبرات مع رواد أعمال ذوي خبرة.

وأكد مستشار الوزير أن هذا البرنامج يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعليمات وزير التعليم العالي بشأن تكثيف البرامج التثقيفية والتأهيلية لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية.

وانطلقت المحاضرة الأولى بعنوان "عقلية رواد الأعمال وكيفية تطوير الفكرة لتصبح مشروعًا مربحًا"، قدمها الدكتور فادي محمد هشام، أستاذ مساعد الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعة جامعة القاهرة. تناولت المحاضرة مفهوم ريادة الأعمال وأهميتها،  بالإضافة إلى مناقشة الخصائص المميزة لرائد الأعمال والمصادر التي تساعد على توليد أفكار جديدة للأعمال.

وناقش «فادي»، عملية ريادة الأعمال وبها ست خطوات ومنها عملية الإبداع وإيجاد فكرة جديدة، وتكريس وبذل الجهد والوقت اللازمين  لتحويل الفكرة الجديدة والمبتكرة الى منتج  جديد او خدمة جديدة، الحصول على الناتج أو العائد الذي يرضى رائد الأعمال وهذا العائد يتمثل فى الاستقلالية والإشباع والرضا الذاتي الشخصي، والعائد المادي.

واستكملت فعاليات اليوم بممارسة العديد من الأنشطة المختلفة التى تساهم فى بناء شخصية الطلاب

مقالات مشابهة

  • مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بشاب ثلاثيني بطنجة
  • مشهد مروع لسقوط فتاة في مدينة ألعاب بتركيا
  • المخرج فيصل الشناوي يستعرض أساسيات صناعة المحتوى لطلاب الجامعات
  • معهد إعداد القادة يواصل برنامج استخدام التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال
  • تحديد أولي جلسات محاكمة مذيع بقناة الزمالك ومالك قناة البصيرة لاتهامهما بسب الخطيب
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحدد 3 طرائق لتجنب احتيال مواقع التواصل
  • وسم #الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي يجتاح موقع التواصل الاجتماعي / صور
  • سوما: ما في حرمة تقدر تسيطر على رجّال واذا سمع كلامك هذا احترام .. فيديو
  • انطلاق البرنامج التدريبي استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال
  • عن حرية الرأي في العصر الرقمي