ماجد محمد

أعرب المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال الجديد، عن سعادته فور وصوله إلى الرياض من أجل الانضمام لصفوف الزعيم قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني، متمنيًا تحقيق الإنجازات مع الفريق مؤكدًا أنه الأكبر في آسيا.

وقال بونو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب وصوله : “سعيد بالانضمام لنادي الهلال، فهو نادي كبير وتاريخي يلعب في أدوار متقدمة وهو أكبر فريق بآسيا، بالنسبة لي هو تحدي جديد في مسيرتي الكروية، أنا حضرت بعقلية هي صناعة تاريخ مع نادي الهلال.

وأضاف:” الجمهور ينتظر الكثير وهذا شيء إيجابي للاعب أن يتحسن ويقدم الأفضل، جماهير الهلال تتنظر أشياء كثيرة، وأنا أحب التحديات الكبيرة وأحب أكون في مكان ينتظر مني الكثير.”

وواصل بونو:” أتمنى أن أكتب تاريخ مع الهلال، أعرف النادي من قبل من سنوات ولعبت ضد الهلال أثناء تواجدي مع الوداد المغربي، وكنت أعلم أنني أواجه فريق قوي، فانتظروني بالرياض.”

???? "بـونـو":"#الهلال.. نادٍ كبيـر وتاريخـي" ????#بونو_هلالي pic.twitter.com/Bpz5kcvj7d

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 18, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: آسيا الزعيم الهلال الوداد المغربي نادي إشبيلية الإسباني ياسين بونو

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء

يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على الريان القطري في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح نادي الهلال، في الانتصار بالثلاث جولات الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال النسخة الحالية، بالفوز على الأخدود في الجولة الأولي وضمك في الجولة الثانية، والرياض في الجولة الثالثة.

تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الآسيوية تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان في دوري أبطال أسيا للنخبة

ويبحث فريق الهلال بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس عن حسم النقاط الثلاثة في مواجهة اليوم لتقديم نفسه بقوة في مستهل مشوار البطولة للمنافسة بقوة على اللقب المفضل له.

ويكشف التاريخ عن التفوق الكاسح لفريق الهلال أمام الفرق القطرية، حيث سبق أن التقى الزعيم أمام الأندية القطرية في 37 مباراة، حيث حقق الفوز في 20 مباراة، وخسر 7 وتعادل في 10 مواجهات.

موعد مباراة الهلال والريان والقناة الناقلة والمعلق:

تنطلق مباراة الهلال والريان، مساء اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية وقطر، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس القطرية وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق الجزائري عامر الخوذيري، بينما يعلق كل من فهد العتيبي ومحمد حسين السبر عبر قناة SSC.

مقالات مشابهة

  • هوشة بين أباعود وهود حول أحقية الهلال أم الاتحاد للقب سيد آسيا .. فيديو
  • فلاته: الهلال فريق مصروف عليه .. فيديو
  • أحمد الحربي: قارة آسيا محظوظة بوجود الهلال.. فيديو
  • بونو : دائمًا مطالبين في الهلال أن نكون أبطال
  • أهداف وملخص مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • من يتفوق في مواجهة الليلة الرهيب أم الزعيم؟ اكتشف تاريخ مواجهات الهلال والريان في دوري أبطال آسيا
  • توافد كبير علي الملتقي التوظيفي الأكبر للشباب بالمنيا
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء
  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة