أعلنت محافظة المنيا، مد فترة التقديم للمشاركة بمشروعات الدورة الثانية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، حتى 1 سبتمبر المقبل.

وذكر بيان أصدره الديوان العام لمحافظة المنيا، أنّ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية الدورة الثانية، تقبل طلبات المشاركة عبر الرابط من هنا.

وتهدف المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، إلى إيجاد حلول مصرية من داخل المحافظات لمشكلات البيئة وتغير المناخ مع نشر الوعي حول تحديات التغير المناخي.

فئات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية تضم 6 فئات، هي: «فئة المشروعات كبيرة الحجم، المتوسطة، المحلية الصغيرة، الشركات الناشئة، المتعلقة بقضايا المرأة وتغير المناخ والاستدامة، غير الهادفة للربح».

شروط وآليات المشاركة في المبادرة يتم التقدم للمشاركة في المبادرة، للشركات والأفراد والمؤسسات إلكترونيًا، على أنّ تستوفي المشروعات كافة الشروط التالية: أن يكون المشروع داخل النطاق الجغرافي للمحافظة، ويتقدم للفئة الخاصة به. أن يكون المشروع قد تم تنفيذه بالفعل ونتائجه مدعومة بأدلة، والحد الأدنى للمشروعات التي ما زالت قيد التطوير هو وجود دراسة كاملة وإثبات لصحة الفكرة وقابليتها للتنفيذ. أن يتضمن المشروع مكونا تكنولوجيا وآخر يرتبط بالاستدامة البيئية «أخضر». إقرار كتابي بالملكية الفكرية للمشروع، والمسئولية الكاملة عن أي دعاوى أو مخالفات تنتج عن غير ذلك، وفي حالة مشاركة عدة جهات أو أفراد به، يجب تقديم موافقة كتابية من جميع المشاركين، وتحديد الشخص المخول باستلام مكافأة الفوز. لا يجوز لأعضاء اللجان التنفيذية بالمحافظات أو أعضاء لجان التحكيم ترشيح مشروعات خاصة بهم أو بذويهم. يشترط للتأهيل لنيل مكافأة الجائزة قيام الشخصية القانونية قبل إعلان النتيجة حيث إن المكافآت لن تصرف لأفراد. تحتفظ إدارة المبادرة بكامل الحق في تحري صدق المعلومات المتعلقة بالمشروع وبالمرشح. جوائز المبادرة الخضراء الذكية للفائزين

تقدم وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، مكافآت نقدية للفائزين تصل إلى 750 ألف جنيه للمركز الأول و500 ألف جنيه للمركز الثاني و250 ألف جنيه للمركز الثالث، فضلا عن التكريم التالي:

دعم فني وتقني للمشروعات الفائزة. تأهيل الكوادر البشرية بالمشروعات الفائزة. تكريم المحافظين للمشروعات الفائزة داخل محافظاتهم. تكريم على مستوى وطني من خلال مؤتمر وطني يحضره رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والمحافظين. عرض المشروعات الفائزة بمؤتمر المناخ cop28. ربط المشروعات الفائزة بجهات تمويلية واستثمارية للتوسع بمشروعاتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا رابط فئات جوائز المبادرة الوطنية المشروعات الذكية المبادرة الوطنیة للمشروعات الخضراء الذکیة

إقرأ أيضاً:

مدارس التمريض 2024.. شروط ورابط التقدم

مدارس التمريض 2024.. يهتم الكثير من المواطنين بتقديمات التمريض، حيث أنه اليوم الثلاثاء 2 يوليو2024،  يعد آخر موعد للتقديم في مدارس التمريض 2024، حيث أنه من ضمن شروط المطلوبة للتقديم أن يكون الطالب حاصلًا على الشهادة الإعدادية.

كوثر محمود تستعرض استراتيجيات قيادة التمريض بالمعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي شروط التقديم في مدارس التمريض 2024 شروط التقديم في مدارس التمريض 2024

اجتياز الاختبار النفسي، المعلومات العامة، المظهر العام، سلامة النطق، مهارات التواصل، التناسق بين الوزن والطول

أن يكون المتقدم مصري الجنسية

اجتياز بعض الاختبارات، في اللغة العربية والإنجليزية والحاسب الآلي.

إقرار ألا يكون الطالب الطالبة متزوج ولا يتم الزواج اثناء فترة الدراسة.

المتقدم أن يكون حاصلًا على الشهادة الإعدادية

لا يقل عمر الطالبة في بداية العام الدراسي عن 15 عامًا

الحصول على درجات القبول في الاختبارات بما لا يقل عن 70% في كل مادة

اجتياز الكشف الطبي

اجتياز كشف الهيئة والمتضمن قوة الملاحظة

سرعة الاستجابة ورد الفعل، اللباقة في الحديث

رابط التقديم في مدارس التمريض

ويمكن التقديم في مدارس التمريض بالعام الدراسي المقبل 2024-2025، إلكترونيًا ، وذلك من خلال الضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • مدارس التمريض 2024.. شروط ورابط التقدم
  • تحفيز أبناء أسوان وتكثيف الدعاية الترويجية للمشاركة فى مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • شقق سكن لكل المصريين 2024.. شروط ورابط التقديم
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • “الوطنية للمشروعات الخضراء" تطلق ندوات التوعية بالمحافظات
  • كراسة شروط فالي تاورز «Valley towers».. رابط التقديم والمستندات المطلوبة
  • وظائف بنك مصر 2024.. شروط وخطوات التقديم
  • محافظ أسيوط يلتقى مدير فرع المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات