اعتدى قيادي حوثي على موظفين في أحد المرافق الحكومية بمحافظة إب (وسط اليمن)، واختطف عددًا منهم إلى سجن تابع للمليشيات.

وقالت مصادر محلية، إن القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعو زكريا المساوى المعين من قبل المليشيا مديرا عاما لمديرية حزم العدين، اقتحم مقر مؤسسة الكهرباء بالمديرية واعتدى على عدد من الموظفين.

وأضافت المصادر أن القيادي المساوى اختطف عددا من الموظفين واقتادهم إلى سجن تابع للمليشيا بمديرية حزم العدين.

وأشارت المصادر إلى أن أسباب الحادثة تعود لخلافات مالية بين قيادات حوثية محلية في مديرية حزم العدين على إيرادات الكهرباء التي تم إجبار الأهالي على الاشتراك فيها منذ يونيو الماضي.

اقرأ أيضاً الشاعر عبدالله البردوني وحال اليمن اليوم بالأرقام.. عضو ثورية الحوثي ينشر معلومات صادمة عن إيرادت الجماعة من فوارق المشتقات النفطية: تكفي لصرف 3 رواتب شهريًا وفاة شخصين بصاعقتين رعديتين في إب والمحويت واعداد القتلى ترتفع إلى 150 شخص (إحصاءات) انفجار الصراع بين قيادات الجماعة بصنعاء.. محمد علي يناطح أحمد حامد وعبدالملك الحوثي يتخدل شخصيا ويتخذ إجراءات عاجلة ماذا طلب ”عبدالملك الحوثي” من سلطنة عمان لإنقاذ جماعته من ”ثورة الرواتب”؟ جماعة الحوثي تعلن الاستعداد لتوقيع اتفاق في الرياض بعد وصول وزير الخارجية الإيراني للسعودية قيادي نافذ في المليشيا يستهدف نحو 5000 شاحنة نقل لمواطنين يمنيين دولة عربية تتحرك لإنقاذ الحوثيين من ثورة غضب عارمة جراء انقطاع المرتبات وتصاعد الاحتقان الشعبي الوفد الحوثي المفاوض للوفد العماني: ليس من المعقول أن نتفاوض على المرتبات! التصدي لهجوم شنته المليشيا على محافظة يمنية جنوبية رئيس وفد المليشيا المفاوض يكشف عن مهمة الوفد العُماني الذي وصل صنعاء ومطالب جماعته المليشيا تصعد في مختلف جبهات تعز

وتشهد محافظة إب انتهاكات واسعة على أيدي قيادات وعناصر المليشيات، حيث رصدت منظمة رصد للحقوق والحريات أكثر من 6300 جريمة وانتهاك خلال العام الماضي.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الشرعية: هجوم حوثي غادر وواسع على ثلاث محافظات وقصف جوي وصاروخي ومقتل العشرات بينهم قيادات

الشرعية: هجوم حوثي غادر وواسع على ثلاث محافظات وقصف جوي وصاروخي ومقتل العشرات بينهم قيادات

مقالات مشابهة