شفق نيوز:
2024-10-03@05:10:41 GMT

الجمل مدرباً لغزلان العراق

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

الجمل مدرباً لغزلان العراق

شفق نيوز / أنهت الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي، يوم الجمعة، إجراءات التعاقد الرسمي مع المدرب المصري حمزة الجمل، لقيادة فريق كرة القدم الأول للموسم المقبل 2023/2024.

والجمل من مواليد 1970، وأبرز الفرق التي اشرف على تدريبها الاسماعيلي المصري ونفط الوسط العراقي.

يذكر أن المدرب سعد حافظ، هو آخر مدرب قاد فريق "غزلان البادية".

وأجرى النادي الأسبوع الماضي، انتخابات الهيئة الإدارية لنادي النجف، وفق قانون رقم 18 لسنة 1986 وتعديل القانون 27 لسنة 1988 موحداً.

وفاز كل من: علي هاشم وحصد 202 صوت، وعلي نايف الذي حصد 176 صوتاً، وفاضل محمد علي 167 صوتاً وباسل الصائغ 165 صوتاً، وفلاح حسن 169 صوتاً، وعباس مهدي 192 صوتاً، ورحيم جاسم محمد 183 صوتاً.

وكان عبد الغني شهد، هو من قاد دفة إدارة النادي بشكل مؤقت، خلال المرحلة الماضية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد الدوري العراقي الممتاز مدرب جديد

إقرأ أيضاً:

حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)

كشف أيمن الجمل، لاعب فريق الإسماعيلي السابق، حقيقة استقالة نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية بسبب خلافات المجلس الحالي.

وأضاف أيمن الجمل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن نصر أبو الحسن مستمر في قيادة نادي الإسماعيلي في منصبه، ولا صحة لرحيله بسبب المشاكل التي يمر بها النادي في الوقت الجاري.

وتابع أيمن الجمل، أن هناك حالة انقسام داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي حول تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق خلفا للراحل إيهاب جلال.

وواصل أيمن الجمل، أن بعض اعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، يدرسون التراجع عن التعاقد مع المدرب شوقي غريب، حيث يري بعض أعضاء المجلس استمرار حمد إبراهيم وجهازه المعاون الذي كان يعمل مع الراحل إيهاب جلال لقيادة الفريق بالموسم الجديد.

وأتم أيمن الجمل، أن نادي الإسماعيلي يمر بفترة صعبة قبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استئنافه على قرار إيقاف القيد، ليتأكد رسميا حرمان الدراويش من قيد لاعبين جدد هذا الموسم.

وكان الاتحاد الدولي قرر إيقاف قيد الإسماعيلي لمدة فترتين بسبب التعامل غير الرياضي مع اللاعبين في عدم دفع مستحقاتهم، وقدم الإسماعيلي استئناف على هذا القرار إلا أنه قوبل بالرفض ليتأزم موقف الدراويش.

مقالات مشابهة

  • حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي عددا من المسؤولين العراقيين
  • بمشاركة 35 شركة.. افتتاح الجناح المصري في معرض Iraq Food & Beverage
  • رسميًا .. المصري عمر شتلة ينتقل لنادي أومونيا اراديبو القبرصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • مجلس النجف يطلق اسم الشهيد نصر الله على أحد شوارع المحافظة