أعلن نادي الهلال السعودي مساء الخميس عن تعاقده رسمياً مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو قادمًا من إشبيلية الإسباني، ليكون لاعبًا في صفوفه خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ونشر حساب الهلال الرسمي على موقع "إكس" فيديو يُعلن فيه التعاقد مع بونو (32 عاماً)، بعد يوم من ضمه النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة مدوية.

اعلان

وبدأ الحارس الدولي مسيرته في صفوف الوداد، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا وتحديداً إلى أتلتيكو مدريد في 2012، ليعود ويحرس عرين ريال سرقسطة بالاعارة ثم جيرونا وإشبيلية.

وساهم بونو بقوة في حصول "أسود الأطلس" على المركز الرابع في مونديال قطر 2022، بتصديات مذهلة، خاصةً في ركلات الترجيح أمام المنتخب الاسباني في ثمن النهائي.

وفي جعبة صاحب الـ 55 مباراة دولية لقبين خلال مسيرته مع إشبيلية، حيث فاز بمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" عامي 2020 و2023.

شاهد: استقبال شعبي كبير لأسود الأطلس في الرباطقفزة تاريخية لأسود الأطلس.. أول دولة عربية إفريقية تحتل المركز 11 في تصنيف الفيفافيديو: العرب المنقسمون سياسيًا يتوحدون في الدوحة خلف المنتخب المغربي

ويأتي خبر التعاقد مع بونو بعد خسارته الكأس السوبر الأوروبية أمام مانشستر سيتي الانكليزي بركلات الترجيح 4-5 بعد تعادلهما 1-1، في مباراة تألق خلالها بين الخشبات الثلاث وحرم بطل الثلاثية من عدة أهداف محققة.

ويعتبر بونو من الحراس القلائل في العالم الذين زاروا الشباك، حيث سجل مع اشبيلية في مرمى ريال مايوركا ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتبلغ القيمة السوقية للمغربي 12 مليون يورو حسب شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية.

وخاض بونو 319 مباراة في مشواره مع الأندية، وخرج بشباك نظيفة في 114 منها، وسكن مرماه 365 هدفًا.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الهلال السعودي يعلن تعاقده رسمياً مع البرازيلي نيمار مبابي يرفض نقاش صفقة بقيمة 300 مليون يورو مع الهلال السعودي نادي الهلال السعودي يعلن تعاقده رسميا مع كوليبالي السعودية كرة القدم رياضة المغرب اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الاحتباس الحراري والتغير المناخي أوكرانيا إسرائيل دراسة الهند الحرب في أوكرانيا السعودية روسيا الضفة الغربية فرنسا حريق Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الاحتباس الحراري والتغير المناخي أوكرانيا إسرائيل دراسة الهند الحرب في أوكرانيا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السعودية كرة القدم رياضة المغرب أوكرانيا إسرائيل دراسة الهند الحرب في أوكرانيا السعودية روسيا الضفة الغربية فرنسا حريق أوكرانيا إسرائيل دراسة الهند الحرب في أوكرانيا الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين

أنهى نادي نهضة بركان إجراءات التعاقد مع المغربي منير المحمدي بشكل رسمي، وأعلن النادي عن ضمه للاستفادة من خدمات اللاعب.

ووقع اللاعب المحمدي لصفوف نهضة بركان في صفقة انتقال حر، بعدما تم انتهاء تعاقده مع الوحدة السعودي.

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد

ونشر نادي نهضة بركان صورة للاعب أثناء توقيعه وتعاقده مع منير المحمدي لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل.

وتعد هذه التجربة الأولى للاعب المحمدي داخل المغرب بعدما ارتدى قمصان أندية، مالاجا ونومانثيا بالدوري الإسباني، ولعب أيضا في صفوف هاتاي سبور التركي والوحدة السعودي.

مقالات مشابهة

  • نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين
  • رسميا .. منير محمدي حارسا لـ نهضة بركان
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • نهضة بركان يتعاقد مع حارس المنتخب منير محمدي
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • التعاون يتعاقد مع عبدالرازق حمدالله
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس