حققت سلسلة Z من العلامة التجارية الفرعية لشركة  فيفو،  iQOO مبيعات جيدة جدا في السوق الهندية، واشتهرت بتقديم أداء ممتاز في مقابل التكلفة المالية، تشمل أحدث موديلاتها iQOO Z7 5G و iQOO Z7s 5G التي أصبحت رسمية في وقت سابق من هذا العام. 

الآن تستعد "فيفو" من خلال فريق  iQOO  لإضافة طراز Pro ، أي iQOO Z7 Pro 5G إلى السلسلة، سيتم إطلاقه في نهاية الشهر الحالي، وعلى الرغم من أنه ما زال غير رسمي إلا أن تسريبات كشفت كل مواصفاته.

شارك Abhishek Yadav ، أحد الخبراء التقنيين المعروفين ، منشورًا على حساب X الخاص به للكشف عن ورقة مواصفات iQOO Z7 Pro 5G المنتظر، ليكمل بذلك بعض المعلومات التي نقصت من التسريبات السابقة.

سيكون طراز  iQOO Z7 Pro 5G  على الأرجح عبارة عن Vivo S17e مع تغيير في الاسم فقط، وهو هاتف أصبح رسميًا في الصين منذ مايو الماضي،  نظرًا لأن Vivo و iQOO علامتان تجاريتان شقيقتان ، فلن يكون من المستغرب أن يكون هذا الادعاء صحيحًا.

iQOO 

مواصفات iQOO Z7 Pro 5G

بالنسبة لمواصفات iQOO Z7 Pro 5G ، يحتوي على شاشة عرض نوع AMOLED منحنية مقاس 6.78 بوصة تقدم دقة وضوح  Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيعمل الجهاز من خلال معالج من "ميدياتك" مجموعة شرائح  Dimensity 7200 جنبًا إلى جنب مع كارت معالجة رسوميات جرافيك من Mali G610، تقترن في عملها مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X وتخزين UFS 2.2. ذكر تسريب سابق أنه سيحتوي على ما يصل إلى 12 جيجابايت رام وما يصل إلى 256 جيجابايت روم من مساحة التخزين.

يقال إن الهاتف الذكي مزود بإعداد كاميرا ثنائي في الخلفية مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وأخرى ثانوية بدقة 2 ميجابكسل. سيكون للمستشعر الأساسي خاصية التثبيت البصري للصورة (OIS). مع كاميرا سيلفي في المقدمة بدقة 16 ميجابكسل داخل الفتحة.

تميل iQOO إلى تعبئة الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع 66 وات. أما بالنسبة لخيارات الاتصال سيدعم الموبايل Bluetooth 5.3 و WiFi 6 كما أنه يأتي بنظام تشغيل أندرويد 13 وبه ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في زر التشغيل.

فيفو تعلن رسميًا عن مواصفات وسعر Vivo V29e |صور فيفو تطلق هاتفها المميز vivo V29 في الأسواق العالمية.. مواصفات

يقال إن سمك iQOO Z7 Pro 5G يبلغ 7.36 مم ويأتي مع لوحة خلفية من الزجاج كما أكدت iQOO بالفعل أن الهاتف الذكي سيتم إطلاقه في الهند في حدث يوم 31 أغسطسن وفي الإعلانات تروج لـ Z7 Pro باعتباره الهاتف الذكي الذي حصل على أعلى نقاط AnTuTu في شريحته السعر مع وصوله إلى 7,28,764 نقطة. 

هناك شائعات تفيد بأن iQOO Z7 Pro 5G سيكلف ما بين 25000 روبية و 30000 روبية. ولكن بصرف النظر عن موعد طرحه في الهند ، تعمل iQOO أيضًا على إطلاق iQOO Z8 في الصين حاليا و يقال إن الهاتف مزود بمعالج ميدياتك Dimensity 8200 وشحن سريع بقوة 120 وات، وسوف تكشف عنه رسميا في سبتمبر المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو

إقرأ أيضاً:

اختتام الاجتماع السنوي للمنظمة الدولية للتقييس ايزو (ISO) بمشاركة اليمن

اختتم، اليوم السبت، أعمال الاجتماع السنوي للمنظمة الدولية للتقييس (ISO) المنعقد بمدينة قرطاجنة الكولومبية، بمشاركة الجمهورية اليمنية، بوفد ترأسه المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات عضو الجمعية العمومية للمنظمة، المهندس حديد الماس.

 

وناقش الاجتماع، بمشاركة أكثر من 160 دولة في جلسات حوارية متخصصة، سبل تطوير المواصفات القياسية الدولية، والاستفادة منها لدعم المواصفات وجهود التنمية في الدول النامية، لتحسين جودة الحياة وسلامة وكفاءة المنتجات والانظمة والخدمات، وتفعيل دور المواصفات في تحقيق التنمية المستدامة، والتخفيف من آثار التغير المناخي، وفق وكالة سبأ الرسمية.

 

وشاركت اليمن، في العديد من الاجتماعات أهمها اجتماع رؤساء البعثات، والجلسة العامة، وورش لجان الايزو الخاصة بدعم الدول النامية في مجال التقييس وبناء القدرات، وجلسات حوارية حول أنشطة التقييس في عصر الرقمنة، واجتماع الرؤساء التنفيذيين الجدد لهيئات التقييس لدول الأعضاء، واجتماع الجمعية العمومية للمنظمة.

 

وفي إطار اجتماع الجمعية العمومية، تم إطلاق دليل منظمة الايزو والأمم المتحدة الجديد والذي يهدف إلى دعم الأعمال والمنظمات في تطوير مشاركتهم وإسهامهم في تحقيق أهداف الأُمم المتحدة للتنمية المستدامة ، من خلال موائمة الاستراتيجيات مع أهداف التنمية المستدامة .

 

وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات والقرارات أهمها، التركيز على دعم جهود تطوير المواصفات في الدول النامية، وتفعيل دور الدول الاعضاء في انشطة التقييس، والاسهام في تعزيز دور المواصفات في التنمية المستدامة، والطاقة والحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية، والتخفيف من آثار التغير المناخي .

 

وعلى هامش الاجتماع، عَقَد مدير عام الهيئة المهندس حديد الماس، لقاءات مع رئيس منظمة الايزو سونغ هوان شو، والأمين العام للمنظمة سرجيو موخيكا، والمنسق الإقليمي للمنظمة لشؤون أفريقيا والدول العربية كولينز وافلو، لمناقشة تعزيز الشراكة مع منظمة الايزو والاستفادة من برامج وأنشطة الايزو في مجال المواصفات وبناء القدرات والمشاركة الفاعلة في اللجان الفنية والتنسيقية، والتباحث حول ترقية عضوية بلادنا الى عضو كامل مع مطلع العام القادم 2025م.


مقالات مشابهة

  • انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ"جمعية المرأة" في الرستاق
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • قبل طرحه.. تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمدة عامين
  • لماذا يبقى الدولار الأمريكي الخيار الأمثل لربطه بالريال العماني؟
  • اختتام الاجتماع السنوي للمنظمة الدولية للتقييس ايزو (ISO) بمشاركة اليمن
  • اليمن يشارك في الاجتماع السنوي للمنظمة الدولية للتقييس ايزو (ISO)
  • رسميًا.. كوبرا تزيح الستار عن سيارة تيرامار 2025 الجديدة
  • iPhone 16 مقابل iPhone 16 Pro: مقارنة المواصفات والميزات