سواليف:
2024-10-02@03:18:28 GMT

موقف

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

موقف

#موقف

#محمد_طمليه

بوضوح شديد : أريد أن افاوض …

لي في ذمتهم عدد لا يستهان به من ” #جرادل_الدم ” الاحمر , ولي في ذمتهم نثار من لحم .. و #دموع تفجرت على شكل ينبوع تحت الابط .. وحجارة هي بقايا بيت كان يأوينا … وصديق في #الغربة قال في اخر رسالة له انه حزين , ما الذي يريده العالم منا ؟ لقد زرعنا الزيتون في ” الخوذات العسكرية ” , فقيل لنا : المزيد المزيد من ” ماء الوجه ” لكي ترتوي الاشتال .

وقيل لنا ان المباخر ” مزهريات ” ينمو فيها الدخان , وقيل لنا ان #الشهداء ” فرقة دبكة ” تشكلت على عجل , وقيل لنا ان #الغيم عجين بين ايدي الامهات , وقيل لنا ان المطر ” بول ” نظيف نشتريه من السوق على هيئة زجاجات مختومة .

مقالات ذات صلة لا شيء جوهري 2023/08/11

اريد ان افاوض : افاوض على ارضية ان المومس لا تخون اذا نامت مع عشرة زبائن على التوالي … عشرين … ثلاثين : لا فرق بين نقود ونقود طالما ان الهدف هو الارتخاء …

بوضوح شديد …. اريد ان ابيع كل شيء ..

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: موقف دموع الغربة الشهداء

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواصلة وتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وتمكينه ودعم دوره، وإنشاء آليات ومحفزات يُمكن من خلالها جذب المزيد من الاستثمارات.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بإن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.
وشدد على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

كما تطرق الاجتماع إلى خطط التطوير الاستثماري للمناطق العمرانية، خاصةً مناطق الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مناطق جنوب الطريق الدولي الساحلي، لرفع قيمتها الاستثمارية وتعظيم عائدها الاقتصادي، فضلًا عن تحسين الوجه الحضاري لهذه المنطقة، وزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • هل تبلغ لبنان شروطا إسرائيلية جديدة لوقف النار؟
  • رصد توهج شمسي شديد القوة
  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • إسرائيل تهدد برد شديد على الهجوم الإيراني
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • الصين تعبر عن “قلق شديد” بعد إعلان الاحتلال بدء عملية برية محدودة في لبنان
  • شديد يشيد بضربات المقاومة في نابلس وتصديها للاحتلال
  • إنذار شديد اللهجة من الجيش الإسرائيلي لسكان جنوب لبنان
  • انفجار شحنة أجهزة بيجر حوثية في ظروف غامضة وسط تكتم شديد
  • دور أرضي وأخير فقط ..زحام شديد للحجز بشقق "جنة" بالمنصورة الجديدة