حل الفنان عباس أبو الحسن ضيفا على برنامج "أسرار النجوم" التي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

 

وكشف أبو الحسن، الأسباب التي اضطرت المخرج مروان حامد لحذف الكثير من مشاهد فيلم "إبراهيم الأبيض"، الذي عرض لأول مرة سنة 2009، ومن بينها مشاهد للفنان الراحل محمود عبد العزيز، ومشهد مهم للفنان باسم سمرة.

 

 

وقال عباس أبو الحسن: "كل المشاركين في الفيلم تم حذف مشاهد لهم، رغم إن السيناريو تم تصويره بالكامل”

 

عباس أبو الحسن: المخرج كان هيحول إبراهيم الأبيض لفيلم ملحمي

 

وتابع عباس أبو الحسن: "في مشاهد مروان حذفها بنفسه لأنها كانت دون الجودة المطلوبة تقنيا، وهذا ما حصل في مشهد محوري لباسم سمرة، كان سيحول إبراهيم الأبيض إلى فيلم ملحمي، والسبب الثاني لقيامه بحذف مشاهد هو إن الأداء التمثيلي لم يعجبه".

 

واستكمل حديثه قائلا: "يوجد سبب آخر لحذف مشاهد من إبراهيم الأبيض هو إن الفيلم لو كان ظهر مثلا بنسخة مدتها ساعتين وثلث مروان طلب منه ينزل لساعة و40 دقيقة، واضطر إنه يحذف من الفيلم 25 أو 30 دقيقة، وأنا مؤازر له في قراراته".

 

أحداث فيلم إبراهيم الأبيض 

 

وتدور أحداث الفيلم حول إبراهيم الأبيض طفل صغير يتعرض والده للقتل أمام عينيه على يد أحد المعلمين في المنطقة، فيكبر الطفل وصورة مقتل والده لا تفارق عينيه وبالفعل يقوم بقتل المعلم إنتقامًا لوالده، وبعدها يبدأ في تجارة المخدرات بعد أن مضي به الزمن بسرعة ولكن أحد أفراد عصابة عبد الملك رفقة صديقه عشري، ولكن سرعان ما يتسبب الحب في تغيير كل شيء في مصير الصديقين.

 

أبطال فيلم إبراهيم الأبيض

 

يذكر أن فيلم "إبراهيم الأبيض"، من بطولة كلا من محمود عبدالعزيز، أبرزهم أحمد السقا، هند صبري، عمرو واكد، باسم سمرة، والعمل من تأليف عباس أبوالحسن، وإخراج مروان حامد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عباس أبو الحسن الفجر الفني عباس أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال .
وقرر مجلس إدارة النادي التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق بعد الموافقة من جميع أعضاء المجلس خلال الأيام الماضية .
وعلى جانب آخر ، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.
وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي،  عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.
وشهد اللقاء حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران، نائب رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والأستاذ شوقي عوض، والدكتور محمد جمال، أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • "سجود ملحمي" و"نفخ بالبوق".. 351 مستوطنًا يقتحمون الأقصى
  • "سجود ملحمي" و"نفخ بالبوق".. عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
  • نائب:على حكومة السوداني الابتعاد عن المحور الإيراني واعتماد الوسطية
  • "سجود ملحمي" و"نفخ البوق".. عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
  • حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)
  • نصر أبو الحسن يستقيل من رئاسة الإسماعيلي
  • محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن
  • رضا العملاء وأهميته للنشاط التجاري
  • محمد سعد يبتعد عن الكوميديا للمرة الأولى في «الدشاش»
  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي