صحيفة عاجل:
2024-09-17@13:41:08 GMT

الأحد.. «جيم ولياقة» يعود بنسخته الـ13

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

الأحد.. «جيم ولياقة» يعود بنسخته الـ13

أوضح الإعلامي محمد المقبل أن الموسم الثالث عشر لبرنامج «جيم ولياقة»، سوف ينطلق يوم الأحد المقبل 20 أغسطس الجاري، وذلك عبر إذاعة ufm، في موعده الثابت عند الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وكشف المقبل أن التحضيرات اللازمة لانطلاقة الموسم الجديد للبرنامج، قد اكتملت، من كافة الجوانب، ويتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة لمختلف الفقرات والمواد التي يقدمها البرنامج، وذلك لمواصلة مسيرة نجاحه وريادته في تقديم المعلومة الصحية والغذائية المفيدة بأسلوب شيق وجذاب.

وشدد الإعلامي محمد المقبل أن البرنامج الذي انطلق منذ 12 سنة، يحرص حرصا كبيرا على تقديم الجديد والمفيد الذي يسهم في تغيير العادات الصحية والغذائية اليومية، وتشجيع السلوكيات الإيجابية ونشر المعرفة العلمية، وذلك من خلال العديد من الفقرات المنوعة التي حظيت طوال السنوات السابقة بالإعجاب وباستضافة نخبة من الأطباء والأخصائيين وبوجود عدد من الرعاة المعروفين الذين يعتبرون من أكثر الشركاء في الذين ساهموا في نجاح البرنامج.

يذكر أن برنامج «جيم ولياقة»، الذي يعده ويقدمه المذيع محمد المقبل يذاع يوميًّا عند الحادية عشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك عبر "إذاعة يو إف أم"، منذ 12 عامًا، ويعتبر من أكثر البرامج التثقيفية والتوعوية الناجحة، وأفضلها تميزًا في مجال الرياضة الصحية واللياقة البدنية، ويتضمن البرنامج حزمة من باقات التوعية الصحية التي تستهدف مساعدة مختلف شرائح المجتمع على اتباع السلوكيات الصحية والرياضية المفيدة، كما يحظى البرنامج بمتابعة كبيرة من داخل وخارج المملكة، واستطاع البرنامج ومذيعه أن ينالا الكثير من الجوائز والتكريمات، من قبل عدة جهات وكيانات.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء

أخبارنا المغربية - عبد الإله بوسحابة

عاد الفنان المغربي "محمد الريفي" لإثارة جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهره عبر مقطع فيديو حديث، وهو بصدد التوقيع على عقد عمل جديد مع المنتج السعودي "سلطان الشن"، مالك شركة "الشن" للإنتاج الفني.

وقوبل تعاقد "الريفي" مع شركة "الشن" بكثير من الاستغراب من قبل عدد من متابعيه، سيما بعد تعهده مع جماهيره من خلال فيديو سابق، بثه عبر حسابه الخاص على إنستغرام، أنه سيعتزل الغناء مباشرة بعد إنهاء كل حفلاته وارتباطاته المهنية.

في ذات السياق، يرى بعض المتابعين أن "الريفي" يبقى حر في اختياراته الخاصة، سواء قرر الاعتزال أو حتى الاستمرار في الغناء، مشيرين إلى أن ذلك شأن يعنيه وحده دون غيره، غير أن البعض الآخر من المهتمين بالموضوع، اعتبروا أن تعهد الفنان المغربي سابقا باعتزال الفن، قد يكون إما بسبب دخوله في حالة اكتئاب شديدة نتيجة قلة فرص الشغل، أو رغبة منه في لفت الانتباه إليه على شاكلة حملات "البوز" التي يصنعها مشاهير الفن.

ومنذ فترة، شرع "الريفي" في الظهور بـ"لوك" عصري، مختلف تماما عن ظهوره قبل أشهر بلحية كثيفة، حيث تقاسم مع متابعيه مقاطع فيديو وصور توثق لبعض الحفلات التي أحياها مؤخرا بمصر.

يشار إلى أن المنتج السعودي "سلطان الشن" نشر عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"  مقطع فيديو جديد، رحب خلاله الفنان المغربي "محمد الريفي"، أرفقه بتعليق جاء فيه: "يسعدني أن أعلن عن انضمام الفنان محمد الريفي إلى عائلة سلطان الشن للإنتاج الفني، استعدوا لرحلة فنية مليئة بالإبداع باذن الله".

مقالات مشابهة

  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • مصادر: "الخطوات المتهورة" التي تخطط لها حكومة نتنياهو في الشمال قد تورِّط إسرائيل في مشكلة أكثر صعوبة
  • مداه 2150 كيلومتراً..الحوثيون يكشفون تفاصيل الصاروخ الذي أطلق على إسرائيل
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • بزشكيان: الصاروخ اليمني فرط صوتي الذي قصف يافا من إنتاج اليمنيين
  • وفد إماراتي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس» في موسكو
  • بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء
  • وفد إعلامي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ”بريكس” في موسكو
  • الأشخاص الذي يعانون من التوتر أكثر عرضه للإصابة بالسرطان