قال يسرى محمد، عريس البحيرة الشهير، اكتشف ليلة الدخلة أن زوجته تجمع بين صفتي الذكر والأنثي معا، لافتا إلى أنه تقدم لخطبة فتاة بناء على ترشيحات من عمه له بإحدى القرى المجاورة له، ولم ألاحظ أي شيء إطلاقا وكنت اعتقد أنها بنت وبعد عامين تزوجنا.

 

وأضاف خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أهلها كانوا يتعمدون تأخير ميعاد الزواج لخوفهم من افتضاح أمرهم، ولكنني اكتشفت ليلة الدخلة أنها تجمع بين صفتي الذكورة والأنوثة :"مفيش أنثي قدام نهائيا أنا بقول اللي يرضى ربنا يوم ما أدخل قبري، أنا رأيت عضوها الذكري ويوجد صلع برأسها".

 

تابع، أصبت بذهول ليلة الدخلة، واتصلت بأهلها قالولي استر علينا هي محتاجة عملية توسيع، لافتا إلى أن هرمونات الأنوثة تغلبت على الذكورة وأجريت لها عملية تحويل جنسي ولكنها فشلت، وأنا تزوجتها معيوبة".
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية

بدأت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم، عملها داخل ديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، مؤكدة على ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع احتياجات المواطن بشكل رئيسي.

محافظ البحيرة تعقد اجتماعا بديوان المحافظة 

وتضمنت تفاصيل عمل اليوم للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة إطلاق برامج خدمات ميكنة لخدمة أهالي البحيرة، إذ عقدت اجتماعا مع العاملين بديوان عام المحافظة في أول أيام عملها، وأجرت جولة تفقدية لإدارة شبكات المرافق والتحول الرقمى وشبكة الطوارئ والسلامة العامة لمتابعة سير العمل.

 

اهتمام محافظ البحيرة بالطرق 

ولاحظت محافظ البحيرة وجود عدد من الشكاوى بقطاع الطرق، مؤكدة ضرورة الإسراع في عمل منظومة محدثة بكل الطرق الرئيسية سواء التي تربط بين المدن وبعضها البعض أو التي تربط بين المدن والقرى.

كما شددت على محافظ البحيرة وضع معايير لتقييم الطرق التى توجد بها مشكلات من حيث حالة الطريق والإنارة العامة وغيرها من المحددات وبحث آلية التدخل لحل تلك المشكلات.

كانت قد أدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظا للبحيرة، وذلك عقب توليها نائب محافظ الإسكندرية لمدة عدة سنوات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • ضرب وألفاظ خادشة للحياء.. سيدة تقدم بلاغا ضد فتاة أجنبية بالتجمع
  • «الصحة» تحدد مؤهلات وخبرات المهنيين بـ«مراكز الإنجاب»
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك
  • تفاصيل جديدة حول قتل رجل وإخفاء جثمانه داخل جدار المنزل على يد زوجته وأبنائه بطنجة
  • في ذكري 3 يوليو.. عام 2013 البداية والنهاية في تحديد مصير المصريين
  • "أخي رفض مساعدتي بمبلغ مالي".. اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة المطرية
  • عظة هولي بابا تسبب مقتل 116 هندوسيا.. تفاصيل جديدة عن حادث تدافع الهند
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة