وجه الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي للاستجابة السريعة لمخرجات الحوار الوطني وتوجيه الجهات المعنية لدراسته وتنفيذه، لإنهاء المخرجات التي تعبر عن مجهود كبير بذل لتوطين فكرة الحوار والتوافق بالقضايا المختلفة، وهي مدرسة وفكر جديد بمصر أن تجلس الأحزاب مجتمعة والنقابات والمثقفين وأصحاب الرأي للوصول لمخرجات وتوصيات.

النقاش مكسب كبير لمناقشة مشكلات الوطن وسبل حلها مكسب كبير

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والنهضة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساءdmc»، المذاع على شاشة «dmc» أن نقاط التوافق كثيرة جدا، واتضح من خلال الحوار أننا كنا نتصور في قضايانا بمصر مخلتفين بشكل كبير ولكن مع المحكات الحقيقية وجدنا شبه اتفاق بالكثير من القضايا، وحتى الأمور التي وجدنا بها اختلاف الحوار وتنظيم اختلاف جعلنا أمام عملية سياسية مختلفة بشكل كبير جدا، وهو من أكبر مكاسب الحوار الوطني، وعملية الحوار نفسها والنقاش مكسب كبير لمناقشة مشكلات الوطن وسبل حلها.

مخرجات الحوار الوطني ستمس الشارع المصري

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة أن مخرجات الحوار الوطني ستمس الشارع المصري بشكل كبير جدا، وما بعد الحوار الوطني سيختلف تماما عما كان قبل الحوار الوطني، وهو أمر هام جدا، فالحوار الوطني أحد أهم مكتسبات ثورة 30 يونيو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني مخرجات الحوار الوطني الإصلاح والنهضة حزب الإصلاح والنهضة الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

مؤسس كتلة الحوار الوطني: لأول مرة نرى التغيير الحكومي بشكل شامل

قال الدكتور باسل عادل، رئيس ومؤسس كتلة الحوار الوطني، إننا أمام تغيير واسع وشامل في الحكومة بعد التغيير الوزاري الجديد، ورغم بقاء عدد قليل من الوزراء في مناصبهم، إلا أن هناك تغيرات ملحوظة بالوزارات نفسها، موضحًا أن التعديل الوزاري ليس محدود، وذلك أمر هام للغاية بشأن الرؤية السياسية للمواطنين ونظرتهم للمستقبل.

الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية وزير المالية: نساند الحكومة الجديدة.. ودعم الطاقة أبرز أولوياتنا انخفاض أعمار الوزراء 

وأضاف عادل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أنه لأول مرة نرى التغيير الحكومي بشكل شامل، حيث أن الأمر لم يقتصر على الوزراء فقط، بل شمل المحافظين ونوابهم، مشيرًا إلى أهمية انخفاض أعمار الوزراء الجدد ونوابهم، الأمر الذي يؤكد أن الدولة المصرية بها العديد من الشباب المخلصين الذين يستطيعون السير للأمام بوطنهم.

ووجه مؤسس كتلة الحوار الوطني التهنئة لكافة الوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم، آملًا أن يوفقهم الله في أعمالهم القادمة، وأكد أن وزارة النقل والصناعة ستحمل مسؤولية كبيرة للغاية في الفترة القادمة؛ لأن الصناعات من أهم الملفات التي ستوفر فرص عمل للمواطنين وستوطن الصناعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: مناقشة الملف السياسي في الحوار الوطني أمر مهم جدا
  • مواجهة ارتفاع الأسعار والتضخم على رأس توصيات الحوار الوطني للحكومة الجديدة
  • "أنا مصري" بقنا تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حزب الإصلاح والنهضة: هناك دلالات على فلسفة حكم خلال الفترة المقبلة
  • «الإصلاح والنهضة»: الدولة بحاجة لتنمية صناعية كبيرة خلال الفترة المقبلة
  • «الإصلاح والنهضة»: دور محوري للمرأة والشباب في الحكومة الجديدة
  • مؤسس كتلة الحوار الوطني: لأول مرة نرى التغيير الحكومي بشكل شامل
  • ماجدة موريس لـ البوابة نيوز: الدراما لم تبرز مساوئ حكم الإخوان بشكل كاف
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • «الإصلاح والنهضة»: نرتقب دفعة جديدة بعد تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة