طالب رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" مجلس إدارة نادي الزمالك بالاستقالة من مناصبهم في الفترة القادمة بسبب كم الأزمات التي تضرب القلعة البيضاء في الفترة الماضية وعدم وجود حلول لها.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" مجلس إدارة نادي الزمالك بلا دور في الوقت الحالي ويجب أن يقدم أعضائه استقالتهم بشكل رسمي للجهة الإدارية بعدما تدهورت الأوضاع داخل القلعة البيضاء في الأيام الماضية ".

إعلامي يفجر مفاجأة بشأن بديل زيزو في الزمالك قرار عاجل من الشباب السعودي لحسم ضم زيزو نجم الزمالك

وتابع:" من وجهة نظري أن حال نادي الزمالك من سئ إلى أسوء مع هذا المجلس ويجب تقديم استقالتهم بشكل رسمي خلال الفترة الحالية ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسلام صادق الشباب السعودي الزمالك رضا عبدالعال مجلس إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً «تراثنا الأصيل».. تعزز الوعي بالهوية الإماراتية

أصدر الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي حتّا، القرار رقم «1» لعام 2024، بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي.
وتضمن القرار تعيين محمد علي بن خليفة البدواوي، رئيساً لمجلس الإدارة، وجمعة سعيد الكعبي نائباً للرئيس، والأعضاء خلفان ماجد البدواوي، وحيي حسن البدواوي، والدكتور خميس خلفان المقبالـي، وعبيد علي البدواوي، وغدير محمد بن سرور الخالدي، وحدد القرار عمل مجلس الإدارة لمُدّة 4 سنوات قابلة للتجديد.
وحددت المادة «2» من القرار اختصاصات مجلس الإدارة، حيث يباشر مجلس الإدارة أعماله وفقاً للنظام الأساسي للنادي والأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة عن مجلس دبي الرياضي، ويتولى في سبيل تحقيق أهدافه القيام بالعديد من المهام والاختصاصات، من بينها المتابعة والإشراف على إنجاز الأعمال التشغيلية للنادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، ومزاولة الصلاحيات الإدارية والمالية اللازمة والضرورية لحوكمة أعمال النادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، وتمثيل النادي في علاقاته مع الغير، وإصدار القرارات المتعلقة بشؤون الموظفين في النادي، وتشكيل اللجان الفرعية وفرق العمل المتخصصة لمعاونته في أداء مهامه، سواءً من بين أعضاء مجلس الإدارة أو من غيرهم، و أي مهام أخرى يتم تكليفه به من مجلس دبي الرياضي، تكون ذات علاقة بتمكين مجلس الإدارة من القيام بالمهام والصلاحيات المنوطة به بموجب هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • عبد الله جورج: احمد سليمان خضع لقسطرة استكشافية وفحوصات جديدة غدا
  • البكيري: لؤي ناظر لن يستقيل والقادم أصعب
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد بشكل مفاجئ
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • اكثر من 30 صاروخاً.. هجوم عنيف من لبنان باتجاه شمال اسرائيل