موقع 24:
2024-09-18@23:12:24 GMT

نابولي يحذر سباليتي من تدريب "الأزوري"

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

نابولي يحذر سباليتي من تدريب 'الأزوري'

ذكرت صحيفة فوتبول إيطاليا أن نابولي لن يتنازل عن حقوقه المادية في حال تولى مدربه السابق لوتشيانو سباليتي تدريب منتخب إيطاليا.

أوضحت الصحيفة أن بطل "الكالتشيو" أطلق تحذيراً عبر محاميه ماتيا غراساني الذي أكد أن سباليتي لا يستطيع تدريب أي فريق سواء نادٍ أو منتخب التزاماً بالعقد الذي يرتبط به مع نادي الجنوب.


Napoli's lawyer Mattia Grassani insists Luciano Spalletti’s clause is valid for clubs and national teams and ‘must be fully respected.’ https://t.co/v5meJhKEE7 #Napoli #Spalletti #Calcio #Italy #Nazionale #SerieA

— Football Italia (@footballitalia) August 17, 2023 وقال: "نابولي لم يطالب بتعويض بعد أن قرر سباليتي إنهاء عقده مبكراً، لكن المدرب قال إنه لن يقوم بأي نشاط في الموسم الجديد 2023-2024، وهذا يسري على الأندية والمنتخبات الوطنية".
وتابع: "نابولي كان عليه أن يحمي نفسه بتعويض مالي، إذا لم يحترم المدرب الاتفاق، لا يوجد فرق بين الأندية والمنتخبات، إذ أن البند ليس أمرا بسيطا، إنه شيء تم الاتفاق عليه في نهاية مفاوضات مطولة في وثيقة مكتوبة من 7 صفحات، موقعة من قبل سباليتي ونابولي والفريق القانوني للطرفين".
واختتم: "أتفهم موقف الأندية الأخرى التي لا تريد أن ترى نادياً يحصل على أموال عامة، حيث أن الاتحاد الإيطالي ملك للجميع لكن ليس له دور في هذا الوضع، يمكنهم فقط دفع الشرط الجزائي من خلال طرف ثالث أو راعٍ أو حتى سباليتي".
يذكر أن سباليتي مرشح بقوة لخلافة روبرتو مانشيني في مقعد قيادة المنتخب الإيطالي، إلا أن المدرب لديه شرط جزائي بقيمة 3 ملايين يورو، نص عليه عقده مع نابولي، لحظة فسخ العقد من جانبه.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نابولي لوتشيانو سباليتي منتخب إيطاليا

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا

بحث معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، فرص تعزيز التعاون بين المملكة وإيطاليا، في مجالات الابتكار الصناعي وتقنيات التصنيع المتقدمة، إضافة إلى نقل المعرفة والحلول الذكية للقطاعات الصناعية الواعدة التي تركّز على توطينها المملكة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وذلك خلال اجتماعه في مقر الوزارة اليوم مع معالي رئيس إقليم لومبارديا الإيطالي أتيليو فونتانا، بحضور معالي مساعد وزير الصناعة والثروة المعدنية للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالله بن علي الأحمري.
أخبار متعلقة رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلسدعم وتطوير.. "الندوة العالمية" تشيد بجهود المملكة الطبّية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الصناعة يبحث فرص التعاون في الابتكار الصناعي مع إيطاليا تنويع مصادر الدخلوناقش الاجتماع تعزيز التعاون المشترك في القطاعات الصناعية المعتمدة على حلول الثورة الصناعية الرابعة، دعماً للنمو الاقتصادي المستدام القائم على المعرفة والابتكار، ومن ذلك الصناعات المتقدمة، والاتصالات، والرعاية الصحية، والطاقة المتجددة، كما بحث الطرفان الفرص المتبادلة في الصناعات المتقدمة، ومنها الطيران والفضاء وصناعات تكنولوجيا المعلومات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الصناعة يبحث فرص التعاون في الابتكار الصناعي مع إيطاليا
واستعرض وزير الصناعة والثروة المعدنية خلال الاجتماع، أبرز مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتنويع مصادر الدخل في الاقتصاد الوطني، والفرص الاستثمارية النوعية التي تتيحها القطاعات الواعدة التي تركز على تطويرها الإستراتيجية الوطنية للصناعة، والمزايا التنافسية العديدة المقدمة للمستثمرين الأجانب، ومنها توفر البنية التحتية المتطورة، وتسهيل الإجراءات، والمبادرات الحكومية الداعمة للاستثمار، إضافة إلى توفّر مصادر الطاقة.
وشهد الاجتماع حضور السفير الإيطالي لدى المملكة كارلو بالدونشي، وكبار المسؤولين الإيطاليين في مجالات الاقتصاد والثقافة والمعارض.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا
  • رومانو: إيفان يوريتش يخلف دي روسي في تدريب روما الإيطالي
  • إيطاليا تنعى هداف كأس العالم 1990
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • وفاة أسطورة منتخب إيطاليا
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو
  • موعد وصول بيولي الرياض لتولي تدريب النصر
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • رئيس وزراء إيطاليا السابق يحذر: "أخشى أن نصبح فقراء وخاضعين للآخرين"
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي