يشهد منفذ الوديعة البري، على الحدود بين اليمن والمملكة العربية السعودية، ازدحامًا شديدًا لليوم الثالث على التوالي.

وقال مسافرون اليوم لـ "المشهد اليمني" إن آلاف المسافرين اليمنيين، بينهم نساء وأطفال، المتجهين إلى الأراضي السعودية، عالقين في المنفذ منذ أيام، في ظل عدم توافر أبسط الخدمات، من مأكل ومشرب ودواء.

وأضافوا أن مئات السيارات متكدسة، في طابور طويل، من نقطة السلاح وحتى المنفذ، بطول ما يقارب 13 كم، مع استمرار تدفق المسافرين القادمين من المحافظات اليمنية.

وكانت إدارة المنفذ جددت التأكيد على المسافرين، بتخطيط أوقاتهم والاستعداد لفترة انتظار قد تطول، بسبب الازدحام الشديد للسيارات وتكدسها عند المنفذ.

اقرأ أيضاً إجراءات صارمة للشرعية عقب دعم سعودي كبير وتوقيع اتفاقية مع المملكة فقدان مسافر يمني في منفذ الوديعة بعد تأشير جوازه للدخول إلى السعودية (الاسم والصورة) زحام شديد في منفذ الوديعة (فيديو) دخول مليار ريال سعودي إلى البنك المركزي في عدن وانفراجة في أسعار الصرف والمرتبات بعد الوديعة لليمن.. منحة مالية من السعودية لجمهورية مصر كم إجمالي ما قدمته السعودية للجمهورية اليمنية من ودائع مالية ومنح تنموية مختلفة؟ متى ستصل الدفعة الأولى من الوديعة السعودية وكم تبلغ ولما ستخصص؟ أكاديمي سعودي يكشف أسباب تقديم بلاده وديعة مالية بقيمة مليار و200 مليون دولار لليمن عبدالملك يعلق على الوديعة السعودية ويأمل من الأشقاء والأصدقاء مساندة حكومته لمواجهة تحديات الاقتصاد السفير السعودي ”آل جابر” يوضح كيف سيستفيد الشعب اليمني من الوديعة في كل المحافظات جنوبا وشمالا أسعار الصرف الآن في عدن وصنعاء بعد الوديعة السعودية الكبيرة المنحة السعودية الجديدة تثير جنون المليشيا

https://twitter.com/Twitter/status/1692359714129002516

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: منفذ الودیعة

إقرأ أيضاً:

وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان

زار وفد من كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية أكاديمية اليوم، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الأكاديمية بمعسكر بيت الفلج العميد الركن جوي عبدالله بن فايز الظفري مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية.

وقد رحّب مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بالوفد الزائر، وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات في المجالات الأكاديمية والتدريبية.

كما قام وفد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية بزيارة إلى كلية القيادة والأركان المشتركة اليوم ، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكلية العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة.

وخلال الزيارة شاهد الوفد عرضًا مرئيًّا عن كلية القيادة والأركان المشتركة ومنهاجها وبرامجها التدريبية والتعليمية المختلفة، كما قام الوفد بجولة شملت مرافق الكلية وما تحويه من أقسام وأنظمة وتجهيزات.

مقالات مشابهة

  • دعم سعودي مستمر لإغاثة لبنان والحفاظ على استقراره
  • اتفاق بين مجموعة ترامب ومطوّر عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدّة
  • اتفاق بين "مجموعة ترامب" ومطور عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدة
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • «السكك الحديد» تكرم 3 مشرفين بقطار التالجو لأمانتهم.. «عثروا على مبالغ مالية»
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • تنافس سعودي إماراتي في سباق الذكاء الاصطناعي.. من يتفوق؟
  • الحكومة الليبية تعيد فتح منفذ رأس جدير الحدودي مع تونس
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • فضائح مالية وإدارية في طيران اليمنية: “السوق السوداء” وابتزاز المسافرين وبيع التذاكر بأسعار خيالية