كتب- محمد أبو بكر:
كشف مجدي صادق عضو غرف شركات السياحة وبالتعبية الإتحاد المصري للغرف السياحية، أن قرار وزارة السياحة بتأكيد عدم قيام الفنادق بالتأجير من الباطن ووجوب إيداع عقود الإيجار بوزارة السياحة والآثار، وعدم تأجير المنشآت الفندقية من الباطن والتعامل مع شركات إدارة فندقية لها كيان قانوني، يُعد من أفضل القرارات التي أُطلقت من السياحة.



وأضاف "صادق" لـ مصراوي، أن أي قرار يقضي على الكيانات الموازية أو القانونية يجب أن نسانده لوجود العديد من الكيانات على أرض الواقع أو الفيس بوك يقوم بالعمل في السياحة والحصول على أموال غير قانونية.

وأكد على ضرورة إنشاء لجان تفتيش والتواصل مع مباحث الإنترنت وإنشاء لجنة مخصصة لمتابعة كل وسائل التواصل الاجتماعي، وحال إيجاد أي شركة أو مُعلن دون وجود ترخيص لها يجب القبض عليها في الحال.

وآشار إلى أهمية تلك الخطوة في مُحاربة الكيانات الوهمية مشدداً على ضرورة التطبيق المثالي لها حتى تأتي بثمارها، من خلال التحري من مصداقية الشركات والفنادق وكل العاملين بالسياحة من وجود تراخيص لهم، خاصة.

وشدد على ضرورة وجود إجراءات صارمة ومتابعة دائمة مع مباحث الإنترنت وإنشاء إحصائية لكل فندق به إدارات غير مسجلة وفي هذه الحالة يجب غلق الفندق في الحال، والحصول على تقارير تخص متابعات الكيانات الوهمية وإغلاقها أو أماكن تواجدها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة تأجير الفنادق شركات السياحة

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون النيابية يشكر الرئيس ويؤكد: سنفتح قنوات مع جميع الكيانات السياسية

كتب - نشأت علي:

وجه المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية على الثقة في تكليفه بهذه الحقيبة الوزارية.

وأكد وزير الشؤون القانونية في بيان صحفي اليوم ، حرص الحكومة على فتح قنوات التواصل مع جميع الكيانات السياسية والجهات الحزبية والنقابية خلال الفترة المقبلة.

كان المستشار محمود فوزي أدى صباح اليوم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزيراً للشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

مقالات مشابهة

  • محمد رفعت هاشم خبير تكنولوجي: أسباب تدفعك إلى تعلم البرمجة في الحال
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مع اقتراب موعد الأولمبياد.. انخفاض بنسبة إشغال الفنادق في باريس
  • بالصور.. حي الدقي مستمر في محاربة الكيانات الوهمية بالغلق والتشميع
  • وزير السياحة يناقش أهم الملفات وخطط العمل خلال الفترة المقبلة.. ويؤكد ضرورة النهوض بالقطاع
  • وزير الشؤون النيابية يشكر الرئيس ويؤكد: سنفتح قنوات مع جميع الكيانات السياسية
  • العراقيون يتصدرون العرب بالسياحة إلى تركيا.. 68 ألف وافد خلال شهر
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة
  • دوام الحال من المحال
  • «شركات السياحة»: نسبة إشغال الفنادق السياحية سيصل إلى 100% قبل نهاية يوليو