أشعل التعاقد مع نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان من خلال نادي الهلال السعودي، الأجواء بشدة داخل كبار الأندية السعودية الآخرى، والتي منها النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم الفرنسي كريم بنزيما

الهلال يرصد صفقة جديدة

فقد أصبح لدى فريق النصر السعودي رغبة كبيرة في تدعيم صفوف الفريق بنجم كبير آخر، بجانب النجوم العالمية التي تعاقد معها خلال الموسم الحالي من الميركاتو الصيفي، حيث دخل على راداره نجم مانشستر سيتي بيرناندو سيلفا، لتدعيم خط وسط الفريق.

وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي الإنجليزي لم تكن لديه أي رغبة في التفريط في خدمات لاعبه، بل يعمل الآن على تجديد عقده مدة أخرى، ويغلق الباب أمام أي مفاوضات لرحيل اللاعب.

حصريًا لـ "الفجر الرياضي".. مسؤول الاتحاد الأوروبي يحسم الجدل حول مشاركة بطل الدوري السعودي في دوري أبطال أوروبا بعد صفقة نيمار.. الهلال السعودي يتفق على ضم نجم الدوري الإنجليزي ومنتخب فرنسا

وأكدت التقارير، أن نادي النصر لديه نية في تقديم عرض مالي كبير ومغري، من أجل إقناع اللاعب بالانتقال له والرحيل عن السيتي، كما أنه فوّض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للحديث مع اللاعب ومحاولة إقناعه.

والجدير بالذكر أن نادي النصر نجح في دعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال التعاقد مع أليكس تيليس من مانشستر يونايتد، وسيكو فوفانا من لانس الفرنسي، ومارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، وساديو ماني من بايرن ميونيخ الألماني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الهلال السعودي مانشستر يونايتد مانشستر سيتي فريق النصر مارسيلو نجوم العالم الميركاتو الصيفي بروزوفيتش كريم بنزيما الذكر الهلال فريق النصر السعودي نادي الهلال السعودي تقارير إعلامية أندية السعودية مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

كشفت تقارير إعلامية عربية، عن فشل انتقال عبدو الهوني، نجم منتخب ليبيا واللاعب السابق للوداد الرياضي، إلى نادي مولودية الجزائر. 

وأوضح وكيل اللاعب لموقع "وين وين" القطري، أن المفاوضات توقفت بصورة نهائية مع نادي المولودية، بسبب عمر حمدو الهوني الذي يبلغ 30 سنة و4 أشهر. 

وتابع أن هناك قوانين الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تمنع الأندية من التعاقد مع لاعبين أجانب فوق 30 سنة، وبذلك لن يستطيع اللاعب الليبي اللعب في الدوري الجزائري مع أي ناد بسبب هذا القانون.

وزاد المتحدث، أن هناك عروض أخرى على طاولة الهوني من الدوري الليبي، وأيضا هناك عرض خليجي، والذي ربما يكون الواجهة الأقرب للاعب في الموسم المقبل. 

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة