فجر الصحفي السعودي عبد الأعلى سكير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عرض فريق الشباب السعودي، لضم أحمد مصطفى زيزو، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد عبد الأعلى سكير، في تصريحات تلفزيونية، أن فريق الشباب السعودي، يضع أحمد مصطفى زيزو، على رأس أهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ورفع المبلغ المالي لشراء اللاعب من الزمالك إلى 8 ملايين دولار.

وأشار الصحفي السعودي، أن نادي الشباب السعودي، يقترب من ضم زيزو، وعرض على اللاعب مبلغ 4 ملايين دولار راتبًا سنويًا حال إتمام الصفقة بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن  الزمالك يعاني من أزمة إيقاف القيد، بسبب مستحقات المهاجم بينجامين أتشيمبونج البالغة ٢٧٠ ألف دولار للاعب، ومليون و٤٠٠ ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ودخلت إدارة الأبيض في مفاوضات مع النادي البرتغالي لدفع جزء من المبلغ وجدولة الجزء الآخر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشباب السعودى نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يبحث مع وفد سعودي التعاون في مجالات والنقل واللوجستيات

استقبل الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل المهندس خالد الفالح، وزير الاستثمار السعودي؛ لبحث تدعيم التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات الصناعة والنقل واللوجستيات، بحضور اللقاء السفير صالح الحصيني سفير المملكة العربية السعودية في مصر، وعدد من قيادات وزارة الاستثمار بالمملكة ومجموعة من المستثمرين السعوديين وقيادات وزارة النقل المصرية.

زيادة حجم التعاون مع الجانب السعودي

وأكد وزير الصناعة، خلال اللقاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتعظيم التعاون والشراكات الاقتصادية مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وأن وزارتي النقل والصناعة على استعداد تام لزيادة حجم التعاون مع الجانب السعودي في هذين المجالين بما يحقق مردود اقتصادي مثمر للجانبين.

وأشار نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، إلى أن مجال اللوجستيات هو أحد المجالات الهامة التي يمكن أن تشكل انطلاقة كبيرة للتعاون المثمر بين الجانبين، مشيرًا إلى أن وزارة النقل تنفذ 7 ممرات لوجستية دولية تنموية متكاملة لربط مناطق الإنتاج (الصناعي – الزراعي - التعديني – الخدمي) بالمواني البحرية بوسائل نقل سريعة وأمنه مرورًا بالمواني الجافة والمناطق اللوجستية المتكاملة.

التعاون الاقتصادي بين البلدين

ولفت الوزير إلى أهمية ممر السخنة الإسكندرية اللوجيستي الذي يمتد من ميناء السخنة على البحر الأحمر، مرورا بميناء العاشر من رمضان الجاف والمنطقة اللوجستية وربطه بشبكة السكك الحديدية، مضيفًا أن هناك فرصًا استثمارية واعدة في كافة الموانئ المصرية ومنها مينائي السخنة والإسكندرية، مشيرًا إلى أن هذه الممرات اللوجستيات التي تمت الإشارة إليها، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية في مجال النقل البحري ومشروعات الجر الكهربائي.

ومن جانبه أكد وزير الاستثمار السعودي، أن الملك سليمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سليمان، أكدا على ضرورة زيادة التعاون الاقتصادي مع الأشقاء في مصر في كافة المجالات، ومنها قطاعات الصناعة والنقل واللوجستيات وان هناك اهتمامًا كبيرًا من الشركات السعودية للاستثمار في مصر.

 

 

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يفجر مفاجأة حول مرض السكري
  • توك شو سبورت.. حمادة طلبة يطالب بتجنيس لاعب فلسطيني والقيعي يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة
  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه في تعاملات اليوم الخميس 1-8-2024 بالبنوك المصرية
  • وزير الصناعة يبحث مع وفد سعودي التعاون في مجالات والنقل واللوجستيات
  • «فضحته شريحة الهاتف».. محلل إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة اغتيال إسماعيل هنية بطهران
  • فيصل القاسم يفجر مفاجأة ويحمل ايران مسؤولية اغتيال اسماعيل هنية
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن موعد فتح باب القيد للموسم الجديد
  • أحمد سعد يستحوذ على قلوب الشعب السعودي بـ "سعودي وأسمر" (فيديو)
  • عاجل.. قرار المحكمة الرياضية بشأن قضية باتشيكو في الزمالك
  • خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد