بوابة الفجر:
2024-07-12@02:18:21 GMT

تفاصيل صفقة النصر السعودي الجديدة

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT


نجح فريق ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع كيبا حارس مرمى تشيلسي، من أجل تغطية العجز الذي سببه تيبوا كورتوا، الذي تلقى إصابة قوية أدت إلى قطع في الرباط الصليبي، مما يجعل غيابه يستمر لمدة طويلة.

وكان من المتوقع أن يتعاقد الريال مع حارسه دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد، لكن حدثت العديد من الخلافات بين الطرفان، لتجعل خطوة إتمام الصفقة تفشل، ويتجه الريال للخيار الثاني.

ومن الخلافات التي حدثت بين الطرفان، هي مدة العقد حيث كان يرغب الحارس الإسباني في مدة طويلة في عقده مع راتب كبير، لكن مسئولي الريال رفضوا هذه الشروط.

شرط وحيد يجعل الأهلي يوافق على رحيل بيرسي تاو بعد صفقة نيمار.. الهلال السعودي يتفق على ضم نجم الدوري الإنجليزي ومنتخب فرنسا دي خيا على أعتاب النصر

ويذكر أن دافيد دي خيا تلقى عرضًا قويًا من النصر السعودي، الذي يضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يرغب النصر في تدعيم مركز حراسة المرمى الخاص به، ودخل على راداره كلا من دي خيا ويس بونو.

والجدير بالذكر أن إصابة تيبو كورتوا كانت بمثابة الضربة القاضية لفريق ريال مدريد وجماهيره، لأن هذه الإصابة تعني ضياع هذا الموسم بالنسبة له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد تشيلسى ريال مدريد حارس مرمى حراسة المرمى ريال مدريد الإسباني الضربة القاضية إصابة تيبو كورتوا البرتغالي كريستيانو رونالدو النصر السعودى دی خیا

إقرأ أيضاً:

عرض جديد من النصر لضم ديبالا

سلطت تقارير صحفية سعودية الضوء على تفاصيل عرض النصر السعودي من أجل التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم هجوم روما الإيطالي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

النصر يغري ديبالا بعرض ضخم

أفادت صحيفة اليوم السعودية بأن النصر عرض على الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما الإيطالي عقد تبلغ مدته 3 مواسم مقابل 60 مليون يورو من أجل تدعيم خط هجوم النادي السعودي في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة السعودية أن النصر مستعد لدفع 12 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد باولو ديبالا مع روما الإيطالي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

كوليبالي يجري فحصا طبيا قبل مشاركته في مران الهلال عاجل| صدمة لـ حسام حسن.. هيرفي رينارد يتلقى عرضًا رسميًا لتدريب منتخب مصر

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن عقد الأرجنتيني باولو ديبالا مع روما الإيطالي ينتهي في 30 يونيو من عام 2025.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن باولو ديبالا يرغب بالبقاء في أوروبا وعدم الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

مقالات مشابهة

  • شبانة: الزمالك يرغب في ضم صابر وأحمد توفيق من بيراميدز
  • عرض جديد من النصر لضم ديبالا
  • الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم الخميس 5-1-1446
  • سعر الريال مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم الخميس 5-1-1446
  • زيلينسكي يرغب بقتل بوتين بعد الهجوم الأخير (تفاصيل)
  • سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 4 محرم 1446 مقابل الجنيه المصري والعملات العربية
  • سعر الريال السعودي مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء 4 محرم 1446
  • عدن.. الريال اليمني يواصل الإنهيار ويقترب من حاجز الـ 1900 ريال أمام الدولار
  • مبلغ ضخم و خرافي.. وزير الرياضة السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة محمد صلاح واتحاد جدة