علق محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق، على قرار إدارة النادي بتعيين مؤمن زكريا مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد قرر تعيين مؤمن زكريا في منصب جديد بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

منصب جديد لمؤمن زكريا في الأهلي "خطوات حجز التذاكر"..كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر ضد التعاون اليوم “ثبتهــــا الآن” جميع القنوات المفتوحة لمتابعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 – 2024 بجودة عالية دون تشفير

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن هذا الخبر أسعده كثيرًا لأن مؤمن زكريا لاعب رائع وأعطى للأهلي الكثير.

وأضاف:" سعيد بالمشاهد التي رأيناها بتقبيل محمود الخطيب رئيس الأهلي رأس مؤمن زكريا وتعيينه في قطاع الناشئين لأن مؤمن أحد أبناء القلعة الحمراء".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى مباريات الدوري محمود الخطيب مؤمن زكريا الأهلي

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"
  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • أول تعليق من محافظ المنوفية بعد أداء اليمين الدستورية
  • من هو وزير قطاع الأعمال الجديد؟.. يمتلك خبرة كبيرة في إدارة الشركات
  • السيرة الذاتية لـ الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء في التشكيل الوزاري الجديد