أخبارنا:
2024-10-17@14:12:32 GMT

أغلب الأمريكيين يفضلون العمل عن بعد

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

أغلب الأمريكيين يفضلون العمل عن بعد

أفادت نتائج استطلاع رأي جديد أجراه بنك الاحتياط الاتحادي بنيويورك بأن أصحاب الشركات يعتقدون أن انتشار العمل عن بعد له أثار سلبية تفوق الإيجابية، لكنهم يرون أن الممارسة أصبحت متأصلة، حسبما أفادت وكالة بلومبرغ للأنباء، أمس الأربعاء.

وذكر حوالي ثلثي من شملهم الاستطلاع أن العمل عن بعد له تأثير سلبي في أربعة جوانب هي: ثقافة مكان العمل، والترابط، وأجواء فريق العمل، والتواصل بين الموظفين والتدريب والإرشاد.


أما عن الناحية الإيجابية بالنسبة لأصحاب العمل، فأشار ما يربو على نصفهم إلى أن العمل من المنزل يسهل من توظيف الموظفين، ولفت أكثر من ثلثيهم إلى أنه يساعد على إبقائهم.
وتأتي الدراسة في ظل ضغط شركات كبرى من سيتي جروب إلى أمازون من أجل عودة المزيد من العاملين لديهم إلى العمل من المكاتب.

كورونا أفرزت العمل من المنزل

وحظي التحول للعمل عن بعد خلال الجائحة بشعبية مطردة بين الموظفين، لكن رؤساء الشركات يساورهم القلق من أن يجعل ذلك أعمالهم أقل إنتاجية، وتضررت أيضاً أسواق العقارات والأعمال التجارية في وسط المدينة مثل المطاعم.
وبحسب استطلاع بنك الاحتياط الاتحادي بنيويورك يعمل 68% من موظفي شركات الخدمات في المكتب طوال الوقت فيما يعمل 13% منهم عن بعد، بينما يعمل 19% في المكتب بعض الوقت، ويعملون 2.2 يوماً أسبوعياً خارج المكتب.
ولن يطرأ تغيير ملحوظ على هذا التوازن في السنة المقبلة. ويعمل 94% من موظفي شركات التصنيع في مقر الشركة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: عن بعد

إقرأ أيضاً:

ترامب وهاريس يركزان حملاتهما على كتلتين كبيرتين للناخبين الأمريكيين قبل 20 يوماً على التصويت

اختار دونالد ترامب التركيز على جمهور النساء في هذه المرحلة الحاسمة من الدعاية الانتخابية، بينما كثفت كامالا هاريس من جهود استقطاب الرجال السود.

اعلان

سعت نائبة الرئيس الأمريكي ومرشحة الحزب الديمقراطي، كامالا هاريس، ومنافسها الجمهوري دونالد ترامب، إلى تنشيط الكتل التصويتية الرئيسية التي يخشى خلفاؤهما من تراجع الدعم فيها.

وتركز هاريس جهودها على كتلة الرجال السود، بينما يركز ترامب على النساء.

وستظهر هاريس في حدث بمدينة ديترويت، الذي يستضيفه برنامج "نادي الإفطار" ذو الشعبية الواسعة بين الرجال السود، ويقدمه المذيع المعروف شارلمان ثا.

في المقابل، سيسجل ترامب لقاءً عاماً لقناة "فوكس نيوز" يحضره جمهور من النساء فقط وستدير الحوار المذيعة هاريس فولكنير.

ما تخشى منه هاريس هو امتناع نسبة كبيرة من الرجال السود عن التصويت في الانتخابات الرئاسية.Jacquelyn Martin/ APسر الخشية في حملة هاريس

ومن المقرر أن تتوقف نائبة الرئيس الأمريكي في منشأة يملكها سود في ديترويت، وفي وقت سابق، زارت مقهى ومتجر تسجيلات في ولاية بنسلفانيا، حيث التقت بقسيس وبعض المُلاّك وقادة المجتمع المحلي.

ويأتي ظهور هاريس في "نادي الإفطار" بعد يوم واحد من إعلانها مجموعة مقترحات أطلق عليها اسم "أجندة الفرص للرجال السود".

وتهدف هذه المقترحات لتقديم مزايا اقتصادية أكبر لهذه الفئة من السكان، بما في ذلك قروض تجارية قابلة للإعفاء تصل إلى 20 ألف دولار للرجال ذوي البشرة السمراء، من أجل البدء بمشاريع وخلق مزيد من فرص التدريب المهني.

وتكثفت حملة هاريس صوب الرجال السود، الأسبوع الماضي، عندما شارك الرئيس السابق، باراك أوباما في حملة بمدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا.

Relatedسباق حاسم في بنسلفانيا: هاريس وترامب يواجهان تحديات الانتخابات في قلب أمريكاترامب يرفض مناظرة ثانية مع هاريس: فات الأوان هاريس: إيران هي "العدو الأبرز" لأمريكا

وقال أوباما إنه يريد قول "بعض الحقائق" للناخبين من الرجال، مشيراً إلى أن بعض الرجال السود "لا يؤمنون بفكرة وجود امرأة في موقع الرئاسة".

ولا ترى حملة نائبة الرئيس الأمريكي بأن الرجال السود سيدعمون ترامب بكثافة، خاصة بعد التصويت الكبير الذي قاموا به لمصلحة الرئيس الحالي، جو بايدن ونائبته هاريس في انتخابات عام 2020.

لكن ما يثير قلق الحملة هو إعراض نسبة كبيرة من الذكور السود عن التصويت.

تراجع تأييد النساء لترامب

على الجهة الأخرى، تراجع دعم ترامب بين النساء خاصة في ضواحي عدد من المدن في الولايات المتأرجحة بعد ولايته الأولى.

وأظهر استطلاع أجرته وكالة "أسوشيتد برس" ومؤسسة "نورك" في أيلول/ سبتمبر الماضي، أن لدى نصف الناخبات المسجلات نظرة إيجابية إلى حد ما أو إيجابية للغاية تجاه هارريس، في حين أن حوالى ثلث الناخبات فقط لديهن نظرة إيجابية تجاه ترامب.

ومن أجل تغيير هذا الوضع، عمل ترامب على تسويق نفسه بأنه شخصياً قادر على حماية النساء من شتى التهديدات.

وقال ترامب في تجمع انتخابي جرى في ولاية بنسلفانيا أخيراً إن النساء في أمريكا "لن يُهجرن أو يشعرن بالوحدة بعد الآن، ولن تكون النساء في خطر من الآن فصاعداً". وأضاف "سأكون من يحميكن".

المصادر الإضافية • أ ب

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هاريس تتعهد بإنهاء الحرب في غزة والوقوف مع حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ما يحق لهاريس لا يحق لترامب.. بيونسيه تهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضده بعد استخدام أغنيتها دون إذن بايدن يسلّم "الشعلة" لهاريس في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي ويعترف: لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء دونالد ترامب كامالا هاريس الانتخابات الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة: قصف عنيف على القطاع وغارات على بعلبك في لبنان ونتنياهو يسمع لبايدن ويفعل ما يريد يعرض الآن Next مواجهة قضائية حاسمة: الجبري يواجه ولي العهد السعودي في ساحات القضاء الأمريكي يعرض الآن Next شاحنة تسلا الكهربائية "سايبر تراك" تلفت الأنظار بمعرض باريس للسيارات.. والشركة تستهدف سوقا جديدة يعرض الآن Next إيران للطيران تلغي رحلاتها إلى أوروبا بعد ساعات من فرض الاتحاد الأوروبي مجموعة جديدة من العقوبات يعرض الآن Next مقتل شرطي وإصابة 5 آخرين في عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل اعلانالاكثر قراءة مقتل وإصابة العشرات من جنود لواء غولاني باستهداف حزب الله قاعدة عسكرية جنوب حيفا بمسيرات انقضاضية اليابان ترفع السن القانوني لممارسة الجنس من 13 إلى 16 عاما حب وجنس في فيلم" لوف" أي نظام دفاعي أكثر فعالية: هل هو "أس-400" الروسي أم "ثاد" الأمريكي؟ راهبات عاريات وجنس ودماء: مسرحيّة "سانكتا" الألمانية تصيب جمهورها بالمرض اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومغزةالاتحاد الأوروبيإسرائيللبنانفرنساإيرانالبورصة - سوق التعاملاتدونالد ترامبانفجارتزلجروسياالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بعد واقعة السكة الحديد.. حالات فصل الموظفين نهائيا بالقانون
  • برعاية الرئيس.. ندوات توعوية لعمال شركات البترول لتأمين بيئة العمل والحفاظ على الأرواح
  • للمرة الثانية في أسبوع.. ضبط جاسوس يعمل لصالح إيران في إسرائيل
  • ترامب وهاريس يركزان حملاتهما على كتلتين كبيرتين للناخبين الأمريكيين قبل 20 يوماً على التصويت
  • أحمد المسلماني: الجامعات الإسرائيلية أغلبها يعمل على دعم الاحتلال
  • وزير قطاع الأعمال يجتمع برؤساء شركات الأدوية التابعة لاستعراض مؤشرات الأداء وموقف تنفيذ خطط العمل
  • البنتاجون: وصول فريق من العسكريين الأمريكيين إلى إسرائيل
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات الأدوية لاستعراض فرص الاستثمار
  • وزير قطاع الأعمال يوجه شركات الأدوية بسرعة إنجاز مشروعات تطوير خطوط الإنتاج
  • السفارة الأمريكية تنصح الأمريكيين في لبنان بمغادرته الان