أكد مدير عام التواصل المؤسسي في مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) د. تركي الظفيري، سعي المؤسسة لتعريف الطلبة بالبحث العلمي وأهميته في التحول لمجتمع المعرفة، ونشر ثقافته في المجتمع المحلي، وتوجيه اهتمامهم إلى قضايا الحياة العصرية.

جاء ذلك في ختام فعاليات برنامج موهبة الإثرائي البحثي الصيفي أمس الخميس، الذي نظمته جامعة الملك فيصل، بالتعاون مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) بحضور رئيس الجامعة د.

محمد العوهلي، وذلك في مبنى المراكز البحثية.

أخبار متعلقة السديس يوجه بضرورة وجود الخطيب الاحتياطي في صلاة الجمعةبـ10 ملايين ريال.. "تعليم عسير" تعلن جاهزيتها للعام الدراسي الجديدالقدرات العالية للطالبات

أعرب د. العوهلي عن سعادته بمشاركة الطالبات الموهوبات في هذه المناسبة، مؤكدا قدراتهن العالية في الفهم والبحث والاستيعاب والإلقاء خلال مدة البرنامج القصيرة وفي مرحلتهن العمرية.

وأكد أن القيادة الرشيدة هيأت جميع السبل لمثل هذه البرامج، ورحب بالطالبات في رحاب الجامعة للالتحاق بالكليات والمراكز البحثية وتحقيق المراكز العلمية العالية.

البرنامج أقيم بمشاركة بمشاركة 13 طالبة - واس

فيما عدت رئيسة البرنامج د. هالة العتيبي، البرنامج أول برنامج موهبة إثرائي بحثي في مجالي العلوم الغذائية والأغذية يقام في جامعة الملك فيصل بمشاركة 13 طالبة، يشرف عليهن ويدربهن نخبة من المتخصصين، ما أسهم في خلق بيئة مميزة ومخرجات نوعية.

وفي الختام كرم رئيس جامعة الملك فيصل الطالبات المشاركات في البرنامج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الأحساء برنامج موهبة الإثرائي البحثي الصيفي جامعة الملك فيصل جامعة الملک فیصل

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الحدود الشمالية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم, رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور أحمد بن علي الرميح يرافقه وكلاء الجامعة وعمداء الكليات, الذين قدموا للسلام على سموه .

وتسلم سموه تقريرًا عن أعمال وأنشطة المهرجان الصيفي للعام 2024 وما اشتمل عليه من مبادرات مجتمعية وبرامج رياضية، وفنيّة وتوعوية ثقافية، وأنشطة ترفيهية، وبرامج تطوعية تخدم المجتمع المحلي، وتفعيل دور الأندية الطلابية بغرض صقل المواهب الطلابية وإكساب مهارات حياتية، وتنمية الصفات الإبداعية، والقدرات الذهنية، وتعويد الطلاب بتحمل المسؤولية تجاه المجتمع.

أخبار قد تهمك المملكة تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة ما أودى بحياة وإصابة العشرات 10 سبتمبر 2024 - 1:25 مساءً تحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بمشاركة أكثر من 450 متحدثًا وحضور شخصيات دولية من 100 دولة 10 سبتمبر 2024 - 12:46 مساءً

كما تسلم سموه تقريراً عن القبول والتسجيل خلال العام الجامعي الحالي، وأهم البرامج والتخصصات النوعية المستحدثة .

ونوه سموه بما يحظى به التعليم الجامعي من دعم واهتمام القيادة الحكيمة – أيدها الله – ، وتوجيهاتها الدائمة، لتسخير الإمكانات كافة للطلاب والطالبات بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 التي تعنى ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته ليكون قادراً على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه.

من جانبه أعرب رئيس جامعة الحدود الشمالية عن شكره وتقديره لسموه على ما تلقاه الجامعة من اهتمامٍ ومتابعة دائمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 1:32 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 12:26 مساءًأمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:23 صباحًا“التجارة” تدعو المنشآت إلى تحديث بياناتها في السجل التجاري أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:07 صباحًاتقني القصيم يقدم عدداً من الدورات التوعوية في كرنفال بريدة للتمور أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:04 صباحًا“الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:01 صباحًاهيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقيات لاعتماد 40 برنامجًا أكاديميًا بجامعة الملك فيصل10 سبتمبر 2024 - 12:26 مساءًأمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي10 سبتمبر 2024 - 11:23 صباحًا“التجارة” تدعو المنشآت إلى تحديث بياناتها في السجل التجاري10 سبتمبر 2024 - 11:07 صباحًاتقني القصيم يقدم عدداً من الدورات التوعوية في كرنفال بريدة للتمور10 سبتمبر 2024 - 11:04 صباحًا“الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية10 سبتمبر 2024 - 11:01 صباحًاهيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقيات لاعتماد 40 برنامجًا أكاديميًا بجامعة الملك فيصل المملكة تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة ما أودى بحياة وإصابة العشرات المملكة تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة ما أودى بحياة وإصابة العشرات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «نجم الجامعة».. أول مسابقة أدبية تنظمها جامعة طنطا لطلابها
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الحدود الشمالية
  • هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقيات لاعتماد 40 برنامجًا أكاديميًا بجامعة الملك فيصل
  • ختام البرنامج التدريبي لمعلمي وموجهي اللغة الإنجليزية بالمعاهد النموذجية بالغربية
  • جهة العيون تختتم البرنامج الوطني للتخييم بمشاركة 7 آلاف طفل
  • انطلاق البرنامج التدريبي لمعلمي اللغة الإنجليزية بمعاهد القاهرة النموذجية
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • تعزيز مهارات الهيئة التعليمية في البريمي للتعامل مع "الحالات الطارئة"
  • فعاليات اليوم الثاني للبرنامج التدريبي " إعداد معلمي اللغة الانجليزية"
  • جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا من غير السعوديين