تفقد المهندس محمد البسيوني، رئيس مركز ومدينة نبروه، في محافظة الدقهلية عددا من مراكز شباب المدينة في نطاق المدينة والقرى والوحدات المحلية بالتنسيق مع المحافظة ومديرية للشباب والرياضة، بناء على تعليمات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

خلو مركز شباب بانوب بنبروه من الموظفين والعاملين

واكتشف رئيس مجلس مدينة نبروه خلال مروره لمتابعة انتظام العمل عدم وجود مدير مركز شباب بانوب وخلوه من الموظفين والعاملين ووجوده مغلق في غير ميعاده الرسمي، فقرر إحالة مدير مركز الشباب والموظفين وجميع العاملين إلى جهات التحقيق لمخالفتهم ومحاسبتهم على أعمالهم تحت تصرف النيابة.

تشكيل لجان للمتابعة على المراكز الشبابية بنبروه

وشدد رئيس مجلس مدينة نبروه  في بيان له، على تكثيف الحملات على مراكز الشباب ورصد المخالفات وفي حال تكرار الإعمال سيتم اتخاذ الإجراءاتالقانونية المشددة وسيتم فحص جميع مراكز الشباب بالإضافة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تنفيذا لتعليمات الدكتورأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لضمان خدمة أفضل وتقديم كافة الخدمات الترفيهية والرياضية للمواطنين داخل الهيئات الشبابية وسيتم تشكيل لجان تقوم بالمتابعة على المراكز الشبابية بصفة دورية ومستمرة في نطاق المدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تفتيشية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم زيارة ميدانية لشركة المياه والصرف الصحي بمدينة الشهداء يرافقة محمد عمران نائب رئيس المدينة.

وتفقد رئيس المدينة خلال جولته بالشركة سير العمل وانضباط الموظفين في الحضور، واستمع إلى خطة عمل الشركة، والإجراءات المُتبعة لتحسين مستوى مياه الشرب والصرف الصحي، والتدابير التي يتم اتخاذها لمراقبة جودة مياه الشرب.

هذا وأكد الحضري على ضرورة اتباع كافة إجراءات الأمن والسلامة المهنية حفاظاً على سلامة العاملين والمهمات بالشركة.

الحضري يواصل متابعة أعمال النظافة بشوارع الشهداء كما واصل رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم، المتابعة اليومية الصباحية لأعمال منظومة النظافة لرفع القمامة وتنظيف شوارع مدينة الشهداء.

وتفقد رئيس المدينة أعمال تركيب صندوق جديد للقمامة أمام موقف السيارات بمدخل المدينة مؤكداً على توزيع الصناديق على الشوارع حسب الأولوية واحتياج كل شارع.

ويأتي ذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء برفع مستوى النظافة بشوارع المدينة حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري بالشوارع والميادين.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • الفرق الرياضية بمركز التنمية الشبابية بالقنطرة غرب تحتفل بذكري 30 يونيو
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل