طالب رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، مجلس إدارة نادي الزمالك بالاستقالة من مناصبهم في الفترة القادمة بسبب كم الأزمات التي تضرب القلعة البيضاء في الفترة الماضية وعدم وجود حلول لها.

ويعاني نادي الزمالك من عديد الأزمات خلال الفترة الماضية، مما جعل جماهير الفريق تهاجم الإدارة الحالية لعدم دفع بعض الغرامات ضد النادي لإبرام صفقات جديدة.

تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" مجلس إدارة نادي الزمالك بلا دور في الوقت الحالي ويجب أن يقدم أعضائه استقالتهم بشكل رسمي للجهة الإدارية بعدما تدهورت الأوضاع داخل القلعة البيضاء في الأيام الماضية ".

تشكيل بايرن ميونخ.. هاري كين يقود كتيبة الهجوم أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم في الدوري الألماني

وتابع:" من وجهة نظري أن حال نادي الزمالك من سيئ إلى أسوء مع هذا المجلس ويجب تقديم استقالتهم بشكل رسمي خلال الفترة الحالية ".

يذكر أن نادي الزمالك سوف يستعد خلال الفترة المقبلة للموسم الكروي الجديد تحت قيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك القنوات الناقلة الاهلي والزمالك الأهلي الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

متحدث «الوزراء»: اجتماع اليوم جاء لاستمرار تلبية احتياجات المواطنين

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن دور جهاز حماية المستهلك رقابي، واستخدمته الدولة خلال الفترة الماضية منذ شهر مارس حتى الآن، فضلا عن وزارتي الداخلية والتموين.

وأضاف الحمصاني، خلال مداخلة مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «ON»، أن جهاز حماية المنافسة خلال الفترة الماضية، حرك بعض القضايا تجاه بعض الشركات المخالفة للقرارات، وراجعت وزارتي التموين والداخلية المحاضر الموجهة لبعض الجهات المختلفة، مشيرًا إلى أن تكامل الجهات الرقابية مع القرارات، أحدث انخفاضا في الأسعار.

ونوه بأن اجتماع اليوم، جاء في إطار استمرار متابعة الإجراءات التي تتخذها الدولة، والاستمرار في تلبية الاحتياجات، وتأكيد رئيس الوزراء ضرورة بناء مخزون استراتيجي من السلع، يمكن الدولة من مواجهة أي ارتفاعات طارئة في الأسعار.

وواصل: «الغرض من الاجتماع الأسبوعي الذي أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي، هو التواصل مع الإعلام»، مشيرا إلى أن الاجتماعات ستشمل التواصل مع الإعلاميين، وكذلك التواصل مع المفكرين.

مقالات مشابهة

  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • متحدث «الوزراء»: اجتماع اليوم جاء لاستمرار تلبية احتياجات المواطنين
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري