أعلن نادي الهلال السعودي الخميس عن تعاقده رسميا مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو قادما من إشبيلية الإسباني، ليكون لاعبا في صفوفه خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ونشر حساب الهلال الرسمي على موقع "إكس" فيديو يُعلن فيه التعاقد مع بونو (32 عاما)، بعد يوم من ضمه النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة مدوية.

وبدأ الحارس الدولي مسيرته في صفوف الوداد، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا وتحديدا إلى أتلتيكو مدريد في 2012، ليعود ويحرس عرين ريال سرقسطة بالإعارة ثم جيرونا وإشبيلية.

وساهم بونو بقوة في حصول "أسود الأطلس" على المركز الرابع في مونديال قطر 2022، بتصديات مذهلة، خاصة في ركلات الترجيح أمام المنتخب الاسباني في ثمن النهائي.

اقرأ أيضاً تعرف على قائمة الطلبات ‘‘المجنونة’’ لنيمار قبل التوقيع مع نادي الهلال السعودي الوليد بن طلال يتصل بـ”نيمار” ومفاجأة سارة من الأمير لجماهير الهلال السعودي بشأن ”ياسين بونو” السعودية: رونالدو يتدخل للرد على صفقة نيمار .. ”حلم الهلال” يقترب من النصر كاريلو ليس الأخير.. الهلال السعودي يطرد نجمه الأول لتحقيق حلم خيسوس النجم البرازيلي نيمار: ”أنا هنا في السعودية، أنا هلالي”! أسطورة الهلال ينصف نجم النصر السعودي تاليسكا في واقعة ”ركزة العلم” ويعلق على ردة فعل البليهي رونالدو يذهل الجميع بما فعله مع مدرب الهلال عقب فوز النصر السعودي (فيديو) رونالدو لا يشبع وكاد أن يبكي.. ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج النصر السعودي بالبطولة العربية؟ طفل سعودي هلالي ”زعلان” على نتيجة المباراة: بصراحة النصر فاز بالغش! ”فيديو” بعد اعتداء لاعب الهلال علي البليهي .. تاليسكا يغرس علم النصر السعودي وسط الملعب ”فيديو جديد” عاجل: النصر السعودي يفوز على الهلال بثنائية ”رونالدو”.. ويتوج بلقب البطولة العربية لأول مرة في تاريخه ”فيديو” نجم الهلال يهز شباك النصر ويحتفل على طريقة رونالدو

https://twitter.com/Twitter/status/1692275133535207693

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الهلال السعودی النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية أن إدارة نادي الهلال لن تنتظر حتى يناير القادم لتسجيل اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، بل تعمل بكل جهدها لتسجيله في سبتمبر القادم.

وأشارت المصادر ذاتها أن الزعيم سيعمل على بيع عقد لاعبه ميشيل، من أجل تسجيل نيمار، الذي غاب طويلًا عن الملاعب، بسبب الإصابة التي لحقته.

وانضم نيمار لصفوف الأزرق في أغسطس الماضي، لكنه تغيب عن معظم الموسم، بسبب الإصابة التي أصابته في الرباط الصليبي لقدمه اليسرى في أكتوبر، خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده.

ولمع الهلال خلال الموسم الماضي، بتحقيقه ثلاثية انتصارات كبيرة، وهي دوري روشن للمحترفين، وكأس الملك، وكأس السوبر، فيما يتوقع المدير الفني جيسوس موسم قادم أقوى بوجود نيمار.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يعلن التعاقد رسميًا مع مدالله العليان
  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • ياسين بونو وابنه يشاركان فرحة فيصل فجر بحفل زفافه ..فيديو
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد