بوابة الوفد:
2024-06-29@13:43:10 GMT

الاتحاد يحدد بديل أحمد حجازي من البرازيل

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بديل النجم الدولي المصري أحمد حجازي لدعم مركز الدفاع في صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد النقص العددي في الخط الخلفي منذ إصابة الحاجز.

الاتحاد يحدد بديل أحمد حجازي

ووضعت إدارة شركة نادي الاتحاد السعودي النجم الدولي البرازيلي ماركينيوس آواس مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لدعم الخط الدفاعي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

طلب المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد الدعم في مراكز قلب الدفاع بالإضافة إلى مركز الجناح، وتنوي إدارة العميد الدخول في مفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان للحديث حول إمكانية التعاقد مع ماركينيوس.

يلعب المدافع البرازيلي ماركينيوس في مركز قلب الدفاع ويجيد البالغ من العمر 29 عام اللعب في مركز الوسط الدفاعي، نفس المراكز التي يجيدها مواطنه فابينيو لاعب النمور الحالي، وينتهي تعاقد ماركينيوس مع فريق العاصمة الفرنسية في 30 يونيو 2028، ويتبقى له 5 مواسم إضافية مع البي إس جي.

هل يرحل أحمد حجازي عن الاتحاد 

تأكد بقاء اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي ضمن قائمة نادي الاتحاد الحالية، ليبقى الوضع كما هو عليه بخروج اللاعب من قائمة النمور حتى يناير المقبل، وذلك بعدما حضر اللاعب لمقر النادي في جدة أمس الأول، وذلك من أجل مواصلة عملية التأهيل مع الطبيب الخاص بعد الإصابة بالرباط الصليبي.

الصفقات التي ينوي الاتحاد التعاقد معها

في صدارة قائمة اللاعبين الذين تنوي إدارة العميد التعاقد معهم هو الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والذي دخلت الإدارة معه بالفعل في مفاوضات خلال الشهر الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حجازي أحمد حجازي الاتحاد بديل حجازي ماركينيوس صفقات الاتحاد باريس سان جيرمان أحمد حجازی

إقرأ أيضاً:

"نجم البوندسليجا".. ميكالي يبدأ التحرك لضم بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس

يعيش البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، حالة من الحيرة والقلق بسبب عدم حسم ملف الثلاثي الكبار للذي سينضم إلى قائمة صغار الفراعنة في منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024.

وتنطلق منافسات أولمبياد باريس نهاية الشهر الجاري.

- مرموش بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس

وابتعد مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي عن حسابات ميكالي، بعد إصابة اللاعب الأخيرة في الرباط الداخلي للركبة والتي جاء التقرير الطبي الخاص بها، ليعلن غياب اللاعب عن معسكر الفراعنة.

ويضع ميكالي، النجم الدولي عمر مرموش، لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني، بديلا محتملا لمصطفى محمد، حيث تواصل معه وأبلغه بإمكانية انضمامه إلى معسكر الفراعنة، وينتظر رد اللاعب بعد الرجوع إلى إدارة فريقه.

منتصر الرفاعي ينتقد الزمالك بسبب قراره بعدم استكمال الدوري عفت نصار: أتمنى تضامن جميع الأندية مع الزمالك للحصول على حقوقهم

وترفض الأندية الأوروبية، إرسال اللاعبين إلى منتخب مصر الأولمبي بسبب منافسات بعض البطولات التي تلعب في نفس الوقت، وكان محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أبرز الأمثلة على ذلك بجانب، محمود حسن تريزيجيه لتعب طرابزون التركي.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز يرفض التعاقد مع أحمد حجازي
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • "نجم البوندسليجا".. ميكالي يبدأ التحرك لضم بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس
  • إدراج فيل بورنيو في قائمة الأنواع المهددة بالانقراض
  • أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • الاتحاد يتراجع عن التعاقد مع دينو توبمولر
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005