أعلنت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي والراعي الرسمي للقب جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية™ عن طرحها لمجموعة جديدة وحصرية من باقات المشجعين الشاملة لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية – قطر للدراجات النارية™ الذي سيجرى في 17-19 نوفمبر 2023 وذلك بالتعاون مع القطرية للعطلات، القسم المختص بالعطلات في الخطوط الجوية القطرية.

وتتضمن باقات المشجعين الشاملة لمنافسات جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية™ تذاكر سفر ذهاب وعودة على متن الخطوط الجوية القطرية، والإقامة في فندق، بالإضافة إلى تذاكر مميزة لحضور السباق والفعاليات التي ستقام خلاله. 
وبإمكان جميع محبي رياضة السرعة الاختيار ما بين باقتين للاستمتاع بتجربة جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية™ وهما باقة المنصة الرئيسية أو باقة VIP Village™. كما ويمكن لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية جمع نقاط أفيوس (Avios) من خلال شرائهم لباقات السفر، وفي دول محددة يمكن للأعضاء من استخدام نقاط أفيوس (Avios) مع العملة النقدية كخيار للدفع الجزئي لحجز الباقات. 
وتوفر اكتشف قطر، القسم المختص بإدارة الوجهات التابعة للخطوط الجوية القطرية، تذاكر لمنطقة المنصة الرئيسية على مدار الأيام الثلاثة للسباق.  وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تفخر الخطوط الجوية القطرية بدعم سباقات الدراجات النارية وتقديم فرصة لمحبي الرياضات الميكانيكية للسفر إلى دولة قطر. إن سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية – قطر، يتيح الفرصة امام المشجعين للاستمتاع بحلبة لوسيل الدولية الاستثنائية، والتي رسخت مكانتها كواحدة من أكثر حلبات سباقات الدراجات النارية تميزاً».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخطوط الجوية القطرية الدراجات النارية

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية الأردنية تستأنف رحلاتها إلى طرابلس

استأنفت الخطوط الجوية الأردنية أمس السبت رحلاتها إلى مطار معيتيقة الدولي في ليبيا بعد انقطاع استمر عشر سنوات.

وتزامن ذلك مع زيارة وفد يضم 14 خبيرا في مجال الطيران، على رأسه مدير أمن الطيران الأردني عبدالله النسور ليبيا، حيث كان في استقباله مدير أمن الطيران الليبي ومدير مطار معيتيقة وعدد من رؤساء الأجهزة الأمنية والمراسم بالمطار.

يذكر أن آخر زيارة للوفد كانت سنة 2021 حيث جرى توفير كافة الشروط لاستىناف حركة الطيران بين عمان وطرابلس.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل: لن نقبل حظر العدوان للرحلات الجوية عبر مطار صنعاء
  • الحوثيون يمنعون طائرة "اليمنية" من الإقلاع إلى عمّان بعد بيعهم تذاكر الرحلة
  • تزايد الإقبال على تذاكر «الفورمولا-1» في أبوظبي
  • الإيطالي بانيايا يفوز بسباق ألمانيا للدراجات النارية
  • شراء تذاكر الجوية الجزائرية أو الطاسيلي عبر ECCP
  • دراجات نارية.. الإيطالي بانيايا بطلا لجائزة ألمانيا الكبرى
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • الخطوط الجوية الأردنية تستأنف رحلاتها إلى طرابلس
  • تدشين المقر الجديد لشركة الخطوط الجوية الجزائرية