صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@22:20:09 GMT

يوم للسيدات في ياس ووتروورلد

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ورشة توعية عن مشروع تنظيم استخدام البلاستيك المعاد تدويره «أبوظبي الإسلامي» يسجل ارتفاعاً كبيراً في تبني الخدمات الرقمية

أعلنت ياس ووتروورلد جزيرة ياس، أبوظبي عودة فعالية «يوم السيدات» المرتقبة بحلتها الجديدة تزامناً مع فصل الصيف، وسوف تتمكن السيدات من الاستمتاع بأجواء صيفية مفعمة بالنشاط والانتعاش كل يوم جمعة حتى 13 أكتوبر المقبل.

.. حيث تنتظر السيدات والفتيات باقة منوعة من أروع الألعاب والمغامرات والتجارب المائية في ياس ووتروورلد أبوظبي، تتنوع الأنشطة بين تجارب السباحة والغوص بحثاً عن اللؤلؤ الفريد من نوعه في أعماق حوض مائي بأرقى المواصفات الفنية، أو الاستمتاع بلعبة الإعصار المائي «الدوّامة»، التجربة الأروع في عالم الألعاب المائية، والانزلاق عمودياً في لعبة «ليوا لوب» أو تجربة المنزلقة المائية «جبل دروب».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات جزيرة ياس

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. رابطة قوية بينك وبين الشريك

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الاثنين 30 سبتمبر

قد تصلك رسالة أو طرد غير متوقع في وقت ما اليوم يا برج السرطان، قد تكون هذه هدية من حبيب ربما أكثر فخامة مما كنت تتوقع وقد تتلقى اتصالات أخرى أيضًا، وقد يكون أحدها على الأقل مرتبطًا بعملك بطريقة ما، وقد تأتي أيضًا دعوة لحفلة ، وربما ترغب في الحضور سيرغب شريك مهم في الانضمام إليك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 30 سبتمبر

هل أنت منخرط في مشروع إبداعي يتضمن تقنية حديثة يا برج العقرب؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يتم إحراز تقدم كبير، بدءًا من اليوم وقد تجعلك فرصة محظوظة تنطلق في اتجاه جديد يضيف عمقًا وبُعدًا إلى عملك، ويجب أن يكون التواصل مع الزملاء دافئًا وودودًا وداعمًا، وهناك شعور بالوحدة يسود المجموعة ويضيف إلى الطاقة والحماس وستحب نتائج جهودك.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 30 سبتمبر

قد تجعلك الرابطة القوية بينك وبين شريك رومانسي تتجول ورأسك في السحاب يا برج الحوت، ويبدو أن الأمور بينكما تتحسن بسرعة كبيرة وفي الوقت الحالي، يبدو كل شيء مثاليًا للغاية واستمتع بكل لحظة من وقتك معًا، وسوف ترغب في تذكرهم عندما لا تكون الأوقات سهلة، فنحن جميعًا نستحق مثل هذه الأيام السعيدة، يجب عليك أنت وحبيبك بالتأكيد الاستفادة منها قدر الإمكان.

مقالات مشابهة

  • ندوة تناقش سبل الحفاظ على الموارد المائية وحمايتها بمحافظة ظفار
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات
  • «الشارقة للكريكيت» يتزيّن لانطلاقة «مونديال السيدات»
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • اجتماع رفيع المستوى في وزارة الموارد المائية لبحث تحديات المختنقات المائية
  • تعديل مواعيد حظر التجوال في الشمالية بسبب انتشار الإسهالات المائية
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • بطول 37كم.. الموارد المائية تنجز كري وتطهير جدول السابلة الترابي في ذي قار 
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. رابطة قوية بينك وبين الشريك