العرب القطرية:
2024-09-29@08:19:17 GMT

طائرتنا الشاطئية تعبر البولندي

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

طائرتنا الشاطئية تعبر البولندي

حقق منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المُكوّن من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان، بداية قوية في منافسات جولة هامبورج العالمية، بالفوز على بولندا «2-1» وهي إحدى جولات Elite16 ذات التصنيف 5 نجوم «رجال وسيدات»، التي تُقام في ألمانيا خلال الفترة من 16 إلى 20 أغسطس الجاري، بمشاركة 71 فريقًا.
استطاع منتخبنا الوطني من تحقيق الفوز على المتأهل من الدور التمهيدي منتخب بولندا المكون من الثنائي بيوتر كانتور، وجاكوب زيبيك بنتيجة شوطين مقابل شوط، بواقع نتائج (21-12 و18-21 و24-22)، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة.


ومن المقرر أن يخوض العنابي مباراته الثانية أمام مُنتخب التشيك المُكوّن من الثنائي أوندريج بيروسيك، وديفيد شفاينر، وفي نفس اليوم يلتقي مع مُنتخب ألمانيا المُكوّن من الثنائي بول هينينج، وسفين وينتر في آخر مُبارياته بدور المجموعات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر من الثنائی

إقرأ أيضاً:

البرهان يبحث مع الرئيس الإيراني الأوضاع بالسودان والتعاون الثنائي

الأناضول

بحث رئيس مجلس السيادة في السودان عبد الفتاح البرهان، الأربعاء، مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، تطورات الأوضاع في البلد العربي، إلى جانب التعاون الثنائي بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقائهما في نيويورك، على هامش أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وفق بيان لمجلس السيادة السوداني.

وقال البيان، إن الجانبين بحثا "العلاقات المتطورة بين البلدين وسبل دعم التعاون الثنائي".

كما تناولا "مجمل الأوضاع في السودان"، وأطلع البرهان رئيس إيران، على "تمرد مليشيا الدعم السريع الإرهابية ضد الدولة ومؤسساتها"، وفق البيان.

ونقل البيان، عن رئيس مجلس السيادة قوله، إن "الحكومة تتعاون مع كل المبادرات الرامية لمعالجة الأزمة عبر الحوار، إلا أن تعنت المليشيا المتمردة (الدعم السريع) حال دون ذلك".

وبينما أشاد البرهان، "بمواقف إيران الداعمة للسودان في المحافل الإقليمية والدولية، امتدح الرئيس الإيراني مسار العلاقات الثنائية بين البلدين، وقال إن علاقات التعاون بين بلاده والسودان تحظى باهتمام كبير من القيادة في البلدين"، وفق المصدر ذاته.

وفي يوليو/ تموز الماضي، تسلم البرهان أوراق اعتماد سفير إيران لدى السودان حسن شاه الحسيني، ليكون الأول بعد انقطاع العلاقات بين البلدين لنحو 8 سنوات.

وفي يناير/ كانون الثاني 2016، وخلال حكم الرئيس السوداني السابق عمر البشير (1989-2019)، قطع السودان علاقاته الدبلوماسية مع إيران، ردا على اقتحام محتجين لسفارة السعودية في طهران وقنصليتها بمدينة مشهد (شرق)، بعد أن أعدمت الرياض رجل الدين الشيعي السعودي نمر النمر، مع مدانين آخرين، بتهمة الإرهاب.

لقاء البرهان، مع الرئيس الإيراني، يتزامن مع استمرار المعاناة في السودان، جراء حرب متواصلة بين الجيش وقوات الدعم السريع منذ منتصف أبريل/ نيسان 2023؛ خلّفت أكثر من 20 ألف قتيل وقرابة 10 ملايين نازح ولاجئ، وفق الأمم المتحدة.

وتتصاعد دعوات أممية ودولية لإنهاء هذه الحرب بما يجنب السودان كارثة إنسانية بدأت تدفع الملايين إلى المجاعة والموت جراء نقص الغذاء بسبب القتال الذي امتد إلى 13 ولاية من أصل 18.  

مقالات مشابهة

  • العاصفة بوريس تسبب دمارا في وسط وشرق أوروبا.. وارتفاع الحصيلة إلى ثمانية قتلى
  • ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة في بولندا
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن بطاقة التأهل للنهائيات القارية في مواجهة نظيره الإندونيسي
  • بسبب فيضانات بولندا.. وزير خارجيتها يقطع زيارته لأمريكا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين في بولندا
  • بـ120 جنديًا.. ألمانيا تساعد بولندا على مواجهة آثار الفيضانات
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البولندي
  • جيش الحكم الثنائي المغتصب.!!
  • البرهان يبحث مع الرئيس الإيراني الأوضاع بالسودان والتعاون الثنائي
  • إليسا تعبر عن ألمها تجاه الأحداث في لبنان: "كل روح راحت هي حكاية توقفت"