شارك محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، صورًا له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"

وظهر مدافع النادى الأهلي، باطلالة كاجوال وهو يستمتع بالاجازة الصيفية، نالت اعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

وساهم عبد المنعم رفقة زملائه بالأهلي، في الفوز بـ5 بطولات هذا الموسم، وهي كأس السوبر المحلي نسخة آخر موسمين، ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، والدوري الممتاز.

وينتظر أن يعود الأهلي للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

IMG_٢٠٢٣٠٨١٨_٠٠١٩٤٣

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد

قرر الجهاز الفني لفريق  مالية كفرالزيات بقيادة عبدالناصر محمد، انطلاق فترة الاعداد الأولية للفريق ابتداءا من يوم الإثنين 1 يوليو المقبل وذلك فى اطار استعدادات الفريق لدورى القسم الثاني للموسم الجديد .

وقال عبدالناصر بأن فترة الاعداد الأولية ستقام على ملعب المالية ولمدة 15يوما .

واستقر عبدالناصر محمد على إقامة فترة الإعداد بـ 9 لاعبين من بينهم الحرس القديم بالفريق، بجانب 5 لاعبين من الجدد الذين تم التعاقد معهم لمدة 3 مواسم قادمة وهم ناصر البوهى هاف دفندر وحسنى عزوز باك لفت ومحمد فايز هاف دفندر ومحمد بلحه  مساك وعبدالرحمن الدسوقي ضاضا .

بالإاضافة إلى بعض اللاعبين من الأنديه الأخرى والذين سيتم اختبارهم وبعض اللاعبين  الافارقه لااختيار العناصر المميزة منهم والتعاقد معها وحسب المراكز التى تحتاج إلى تدعيم وذلك بالتنسيق مع إدارة المالية برئاسة محمد ابوحطب ألتى لاتبخل على الفريق بااى شئ سواء ماديا اومعنويا حيث نسعى لبناء فريق قوى وقادر على تحقيق أمالنا وطموحاتنا واسعاد جماهير كفرالزيات فى النهاية وهو الصعود بالمالية لدورى المحترفين .

من ناحيه آخر، أعلن نادي ماليه كفر الزيات بشكل رسمي عن تعاقده مع المدرب عبد الناصر محمد المدير الفني السابق للانتاج الحربي، خلفاً منير عقيلة .

ويضم الجهاز الفني للفريق بالموسم الجديد: جلال أبو عوف المشرف العام علي الكرة، عبدالناصر محمد مديراً فنياً، مصطفي عسكر مدرب عام، وليد البشكار مدرب،عبدالرؤوف عيد مدرب حراس المرمي .

ويضم الجهاز الإداري كلا من : رمضان ليله مدير إداري ، ياسين علوان إداري ، وائل سعيد مدير التعاقدات  .

ويضم الجهاز الطبي كلا من : دكتور محمد الخولي رئيس الجهاز الطبي، عبدالمنعم زيان طبيب، محمد عاطف طبيب .

 

أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز

مقالات مشابهة

  • بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل