قررت جهات التحقيق إحالة المتهم (نور.إ) سائق أوبر في القضية رقم ٢٠٢٣/٧٦٦ /جنح ثان الشيخ زايد إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة بتهمة هتك عرض فتاة تحمل جنسية أجنبية بالقوة، إذ تحين فرصة تواجدها منفردة بمركبته الأجرة، وحسبها فريسة سهلة فباغتها واستطالت يده إلى موطن العفة من جسدها فأخل بذلك بحيائها إخلالًا جسيمًا على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم ارتكب الجناية المؤثمة بالمادة ۲٦٨ من قانون العقوبات، لذلك استحق العقوبة وفقا للمادة ٣١٤ الفقرة الثانية من قانون الإجراءات الجنائية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أقر بالتحقيقات بارتكابه للواقعة بملامسته لمناطق العفة من جسد المجني عليها (يديها-ساقها)، وثبت بالاطلاع على المقاطع المرئية المقدمة من المجني عليها تعدي المتهم عليها بملامسته لمناطق العفة من جسدها (يديها-ساقها) وإتيان تلك الأفعال كرهًا عنها، وأقر المتهم حال مواجهته بتلك المقاطع بأنه مرتكب تلك الواقعة الثابتة بها. “القاهرة 24”.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعلن عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه، وسوف يتوالى وصول وانتظام الخدمة تباعاً لجميع المناطق حسب ارتفاعات كل منطقة، وذلك بعد ملء الخزانات عقب الانتهاء من تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه (من مأخذ المعادى) بالمرحلة الثانية لمحطات وروافع المياه بالمدينة لإضافة 500 ألف م3 من المياه خلال الفترة القادمة، لتلبية احتياجات المدينة وتوسعاتها العمرانية، وهو ما يسهم فى حل مشكلات انقطاع المياه فى المدينة لسنوات مقبلة.


وأوضح وزير الإسكان، أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه فى أسرع وقت ممكن، حيث تم العمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الأعمال، وإعادة المياه إلى المناطق المتأثرة، مشيراً إلى أن حجم المياه التى سيتم إضافتها للمدينة ستحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية فى مدينة القاهرة الجديدة.

ووجه الوزير، الشكر لجميع المهندسين والفنيين والعمال الذين أدوا المهام الموكلة إليهم فى وقت قياسى، وهو ما أسهم فى سرعة إعادة ضخ المياه، قبل انقضاء المدة المحددة سلفا للأعمال.


من الجدير بالذكر، أنه قد يحدث نادراً وكنتيجة لتغيير المحابس التالفة التي تمت ببعض الأماكن، ظهور آثار عكارة في المياه لفترة مؤقتة، نتيجة لأعمال غسيل الشبكات التي تمت بعد الانتهاء من الأعمال المسببة للانقطاع، وحرصاً على جودة خدمات مياه الشرب المقدمة وتعزيز التواصل مع المواطنين يرجي التوعية بأنه فى حال ظهور أي آثار عكارة فى المياه برجاء الاتصال بالخط الساخن 15100 لطلب معمل جودة المياه.

مقالات مشابهة

  • محادثات لاتفاقات مع راغبي المتعة الحرام.. تفاصيل سقوط الراقصة صوفيا لورين
  • مصدر طبي: نقل فتاة إلى أحد مشافي #عدن إثر محاولة انتحارها بقطع أوردة يديها دون معرفة الأسباب #وكالة_خبر
  • الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل
  • وزير الإسكان يعلن عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية
  • الاشتراكي يتضامن مع وزارة التربية: تعليم النازحين أفضل من تركهم فريسة للتخلف
  • قتل على يد أبناء خاله.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مشتهر بالقليوبية |الصور
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب