البوابة:
2024-09-30@21:25:11 GMT

رسميا: الهلال السعودي يضم ياسين بونو

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

رسميا: الهلال السعودي يضم ياسين بونو

أعلن الهلال السعودي ليلة الخميس عن تعاقده رسميا مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو من إشبيلية الإسباني.

ورحب "الزعيم" بصاحب الـ 32 عاماً عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بمقطع فيديو ظهر فيه اللاعب بقميص فريقه الجديد، مع تعليق: "ديما هلال... ديما أزرق".

وأشار الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو في وقت سابق إلى أن العقد المبرم بين الحارس المغربي والنادي السعودي يمتد لـ 3 مواسم.

وسيتم تقديم بونو في حفل ضخم يوم السبت المقبل رفقة التعاقد الآخر النجم البرازيلي نيمار جونيور القادم من باريس سان جيرمان.

يذكر أن الحارس العملاق خاض مباراته الأخيرة مع إشبيلية ليلة الأربعاء على لقب السوبر الأوروبي والتي خسرها الفريق الأندلسي بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ياسين بونو إشبيلية الهلال السعودي دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نادي الخلود، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

إقرأ أيضاً..

الهلال يستعيد ذكريات نهائي كأس الملك قبل انطلاق مشواره الجديد

 وستقام المباراة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في لقاء ينتظره الجمهور المصري، خاصة مشجعي النادي الأهلي، لمتابعة نجمهم المالي أليو ديانج، الذي يلعب حاليًا ضمن صفوف الخلود.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل الهلال هذه المباراة وهو في صدارة الدوري برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة في أربع مباريات. ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته والمحافظة على موقعه في الصدارة. في المقابل، يحتل فريق الخلود المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض أربع مباريات حقق فيها فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا، فيما خسر مباراتين. ويسعى الخلود لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الهلالي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والخلود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. وسيتم بث المباراة مباشرة عبر قناتي SSC 1 HD وSSC 5 HD التابعتين لمجموعة قنوات SSC SPORTS.

المعلقون والتغطية

سيتولى التعليق على أحداث المباراة المعلقان عبدالله الحربي وسليمان الشريف، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة تغطية إعلامية واسعة نظرًا لأهميتها وتنافس الفريقين.

مباراة الهلال والخلود تأتي في وقت يسعى فيه كل فريق لتحقيق أهدافه في الدوري، حيث يتطلع الهلال للابتعاد بصدارة الترتيب، بينما يأمل الخلود في تحسين مركزه والاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • إبراهيم الفريان يهدي بونو كتاب قبل مواجهة الشرطة .. فيديو
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • بديل شتيغن يستعد للانضمام رسمياً إلى برشلونة
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي