نالت هالة الجوهري، لاعبة منتخب الرماية المصري، إشادة واسعة بسبب ما قدمته من أداء مميز ، خلال منافسات بطولة العالم للرماية المقامة حاليا في مدينة باكو بأذربيجان، وتستمر حتى 1 سبتمبر المقبل.وحققت هالة نتائج مميزة في منافسات الفردي سيدات بمسابقة المسدس 10 أمتار، حيث حققت 573 نقطة، وكان يفصلها فقط 3 نقاط عن التأهل إلى الدور النهائي.

منافسة شرسة بين 24 منتخبا ببطولة العالم للرماية بأذربيجان

وشاركت هالة على مستوى الفرق بـ بطولة العالم للرماية بأذربيجا ، حيث احتلت برفقة الثنائي رضوى عبد اللطيف ومنال مصطفى، المركز الرابع عشر بين الفرق المشاركة في ظل منافسة شرسة بين 24 منتخبا قويا.وسبق منتخب مصر للسيدات في الترتيب العام، منتخبات قوية وهي كازاخستان، جورجيا، إيطاليا، سنغافورة، إسبانيا، بولندا، أذربيجان، ألمانيا، كندا، النرويج والإكوادور.

حازم حسني: لدينا أفضل المنافسين على مستوى العالم 

وأشاد حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، بمستوى الراميات المصريات وزكي عبد الله مدرب المنتخب المصري، مؤكدا أن مستوى اللاعبات لفت أنظار الجميع ونال إشادة على جميع المستويات.

وأضاف، أن الاتحاد المصري  للرماية يقف وراء جميع اللاعبين في المنافسات الدولية من أجل تجهيزهم وتوفير فرص الاحتكاك القوية بأفضل المنافسين على مستوى العالم، مؤكدا أن فريق السيدات يسير بخطوات ثابتة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بطولة العالم للرماية بطولة الرماية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري: العلاقات المصرية الإماراتية راسخة ومتطورة

أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة المصري، عمق العلاقات بين مصر والإمارات. لافتاً إلى النمو والتطور المستمرين الذي تشهده على مختلف الصُّعُد.
وقال على هامش زيارته للدولة: إن العلاقات المصرية الإماراتية قوية للغاية، وتقوم على أسس متينة، وهناك روابط مشتركة بين الشعبين الشقيقين، وتنسيق على مستوى رفيع جداً بين قيادتي البلدين.
وأضاف «هناك تنسيق سياسي على أعلى مستوى، بين قيادتي البلدين، وهناك علاقات إقتصادية قوية للغاية، تقوم على مبدأ تحقيق المكاسب للجميع، ونحن سعداء بالطفرة التي تشهدها هذه العلاقات وبالطفرة التي تشهدها الاستثمارات الإماراتية في مصر».
وأشاد بالرعاية والاهتمام الذي تحظى به الجالية المصرية المقيمة في دولة الإمارات. مشيداً بالتقدم الكبير الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف القطاعات، ومنها التحول الرقمي والاستدامة والذكاء الاصطناعي وغيرها من المجالات.
وأضاف «هناك ملفات كثيرة للغاية سأتناولها هنا خلال وجودي في أبوظبي، على رأسها، بالتأكيد العلاقات الثنائية، وسبل تطويرها في المجالات السياسية. والمجالات الاقتصادية والتجارية. وهناك ملفات إقليمية ودولية سنعمل على التباحث بشأنها مع الأشقاء في دولة الإمارات، وعلى رأسها التطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، والأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة».

مقالات مشابهة

  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم
  • أسعار الأسمنت في الأسواق المصرية اليوم الأحد
  • بنسبة 19.99%.. «الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية» أكثر الأسهم ارتفاعا بالبورصة المصرية
  • وزير الخارجية المصري: العلاقات المصرية الإماراتية راسخة ومتطورة
  • ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • جمباز المقاولون يحصد الذهب في بطولة كأس مصر
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ 34 للرماية على الأطباق المروحية
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ ٣٤ للرماية وكأس أفريقيا العاشر والجائزة الكبرى
  • حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟