العرب القطرية:
2024-07-05@12:02:37 GMT

القطرية تجدد شراكتها مع نادي السد

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

القطرية تجدد شراكتها مع نادي السد

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد شراكتها مع نادي السد الرياضي الذي يعد واحدا من أفضل فرق كرة القدم في قطر مؤكدة على التزامها المستمر بالفريق بوصفها شريك الطيران الرسمي لقميص النادي القطري للسنوات المقبلة. ويأتي هذا التمديد ليؤكد على الالتزام المشترك بين الناقلة القطرية ونادي السد الرياضي في دعم الرياضة لمواصلة التميز وتحديداً في كرة القدم.


ومن الجدير ذكره بأن الشراكة بين الخطوط الجوية القطرية ونادي السد الرياضي كانت قد استهلت في سنة 2017، وعلى مر السنين، بقيت محافظةً على أساسها المتين والترابط الراسخ بين الناقلة القطرية وأبطال قطر في كرة القدم. كما ويظهر هذا التعاون أيضاً، سعي الناقلة الوطنية لدولة قطر المستمر في دعم المجتمع الرياضي القطري وتعزيز التأثير الإيجابي على كرة القدم المحلية والعالمية. 
ومن جانبه قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس قطر للسياحة: « تفخر الخطوط الجوية القطرية بتمديد شراكتها مع نادي السد الرياضي الذي يعد واحداً من أكثر الفرق القطرية نجاحاً وتحقيقاً للبطولات، مما يتماشى بشكل مثالي مع التزام الخطوط الجوية القطرية الراسخ بالتميز والنجاح. وبفضل هذا التعاون مع النادي القطري، نواصل مسيرتنا في دعم كرة القدم كوسيلة رياضية تشجع في جمع العالم معاً فضلاً عن المساهمة في تطوير الرياضة في قطر وخارجها».
وتلتزم الخطوط الجوية القطرية بدعم الرياضة بمختلف أنواعها على مستوى العالم، ومساعدة المشجعين على السفر بسلاسة لحضور البطولات والفعاليات الرياضية المفضلة لديهم. وتعد الناقلة الوطنية لدولة قطر شريك الطيران الرسمي لسباقات الفورمولا 1®، وبطولة الكونكاكاف، وفريق باريس سان جيرمان، وبطولة الرجل الحديدي والرجل الحديدي 70.3، وسلسلة الترياثلون، والاتحاد العالمي للتزلج الشراعي، وبطولة يونايتد للرجبي، وبطولة نادي الرجبي الأوروبي للمحترفين، والعديد من البطولات والأحداث الرياضية الأخرى في مختلف الرياضات بما في ذلك كرة القدم الأسترالية، وكرة السلة، والكريكيت، والفروسية، وسباق السيارات، والاسكواش، والتنس.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخطوط الجوية القطرية نادي السد الخطوط الجویة القطریة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»

الشارقة: «الخليج»

افتُتحت، صباح اليوم الأربعاء، فعاليات «صيف نادي مليحة» ضمن فعاليات «صيف الشارقة الرياضي»، بحضور مميز من الشخصيات البارزة في المنطقة، يتقدمهم راشد عبدالله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات، في المنطقة الوسطى، وأحمد السلمان، رئيس قسم المبادرات والفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، والدكتور عبدالله سالم بن حمودة الكتبي، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية فرع مليحة، والدكتور سالم زايد خليفة الطنيجي، أستاذ الدراسات الإماراتية بكليات التقنية العليا بالشارقة، رئيس مجلس ضاحية البستان، والدكتور سعيد بالليث الطنيجي، المستشار الأسري والتربوي.

كما حضر الافتتاح محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وعبدالله سالم الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وممثلو شرطة المنطقة الوسطى.

واطلع الحضور على تفاصيل الأنشطة الصيفية التي ستستمر لمدة خمسة أسابيع.

وتضمنت الفعاليات عدداً من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى تطوير قدرات المشاركين، وتعزيز مهاراتهم الرياضية، والثقافية، والاجتماعية. ثم تجوّل الحضور في مواقع ممارسة الأنشطة، والتقوا القائمين على البرنامج، مع متابعة عدد من المناشط التي تزامن تنفيذها مع انطلاقة الفعاليات.

ركز الافتتاح على استعراض أفضل الممارسات في تنظيم الأنشطة الصيفية، وتطوير قدرات المشاركين.

وأكّدوا أن هذه الفعاليات استراتيجية نوعية تتماشى مع أهداف النادي وتطلعاته، نحو صيف رياضي متميز.

وزوّد المشاركون بالأدوات والمعارف اللازمة، لضمان نجاح الأنشطة الصيفية وتحقيق أقصى استفادة منها.

وشهدت الفعاليات إقبالاً كبيراً من أبناء منطقة مليحة والمناطق المجاورة، ما يعكس الزخم الكبير والتنوع الذي تميزت به الأنشطة.

وتضمنت تقديم تجربة رياضية فريدة ومفيدة للشباب والنشء، مع المساهمة في تعزيز مستوى الأنشطة الرياضية في إمارة الشارقة، تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي.

وأعرب محمد الخاصوني، عن سعادته بالزخم الكبير الذي تشهده الفعاليات. مؤكداً أهمية النشاط الصيفي في صقل مهارات الشباب وتعزيز روح التعاون والتفاعل بينهم.

كما أشاد بالدور الكبير لمجلس الشارقة الرياضي في تنظيم هذه الفعاليات.

واختتم الحفل بتكريم الحضور، والإشادة بدورهم وعطائهم المستمر في دعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية.

ومن المقرر أن تتواصل الفعاليات حتى الأول من أغسطس/ آب المقبل،

مقالات مشابهة

  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى الرياض
  • مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية السورية المهندس حاتم كباس لمراسل سانا: استئناف الرحلات الجوية المنتظمة (دمشق- الرياض -دمشق) اعتباراً من يوم الأربعاء 10 تموز الجاري
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • فرض واقع.. دلالات اختطاف «ميليشيا الحوثي» لطائرات يمنية؟
  • اتهامات بالتواطؤ.. تفاصيل احتجاز طائرات الحجاج اليمنيين في صنعاء
  • أرباحها بلغت 1.7 مليار دولار.. الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها
  • أرباح الخطوط القطرية السنوية ترتفع إلى 1.67 مليار دولار