نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية  بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف من خلال الإدارة العامة للشباب وإدارة الطلائع  يوم ترفيهي لمرتادي شاطيء إسحاق حلمي.

ونحت طلائع الإسكندرية نموذج لعروس البحر و والدلفين و النجوم علي رمال شاطيء إسحاق حلمي  ورسم علي الوجوه ومعرض لمنتجات انديه الفتاه والمرأة علي الشاطئ تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف  محافظ الإسكندرية.

أقصى درجات الحيطة.. تحذيرات عاجلة ورفع الرايات الحمراء والصفراء على شواطئ الإسكندرية نجوم الإسكندرية بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يتألقون في البطولة العربية للجودو

وتضمن اليوم تنفيذ  إدارة الطلائع نحت علي رمال الشاطيء بمشاركه طلائع شعبه الفن التشكيلي بمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية والنشء والشباب المترددين علي  الشاطيء حيث تم تنفيذ نماذج نحت لقلعة قايتباي ودولفين وعروس البحر
كما نفذت  الاداره العامه للشباب معرض لمنتجات انديه الفتاه والمرأة تضمنت كروشيه واكسسوارات ومنتجات طبيعيه ورسم حناء ورسم علي الوجوه مجانا لمرتادي الشاطيء.


وقالت الدكتورة صفاء الشريف إننا نسعى إلى تقديم أنشطتنا  للمواطنين في كل شارع وشاطيء و ميدان  بالإسكندرية وذلك في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى توسيع قاعدة المشاركة وزيادة أعداد المستفيدين. 

وأكدت أن هذه الأنشطة تنفذ  تماشياً مع استراتيجية بناء الإنسان المصري وتحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وتنمية القدرات الابداعية للنشء والشباب، وتتألق عاصمه السحر والجمال وتقدم اروع مفاتنها لرواد شواطئها علي طول ساحل البحر الأبيض المتوسط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

"الشريف": النتائج الأولية لحريق ستاد الإسكندرية ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على تشكيل لجنة مختصة من جميع الجهات المعنية للتحقيق وفحص الأسباب التي أدت إلى الماس الكهربائي في ستاد الإسكندرية.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الإسكندرية اليوم لغرفة  التحكم الكهربائي بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، بعد تصاعد دخان منها أمس خلال مباراة سموحة وبيراميدز، وذلك للاطمئنان على الوضع داخل الاستاد والتأكد من جميع التجهيزات لاستقبال مباراة اليوم المقامة بين فريقي الاتحاد والداخلية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وأضاف محافظة الإسكندرية أن النتائج الأولية تشير إلى أن الماس ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

وصرح اللواء محمد الشريف، أنه وقع أمس الجمعة ماس كهربائي في البرج الثاني بستاد الإسكندرية، وتم التدخل الفوري للسيطرة على الوضع، وعليه تم إيقاف المباراة بين فريقي سموحة وبراميدز.

وطمأن المحافظ المواطنين أنه لم يتم حدوث أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات للمواطنين، لافتًا أنه تم حدوث بعض التلفيات البسيطة جاري إصلاحها بمعرفة المختصين.  

جاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام لطفي مدير عام ستاد الإسكندرية، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، والعميد مدحت تمام مدير الإدارة العامة للمشروعات والورش.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • "الشريف": النتائج الأولية لحريق ستاد الإسكندرية ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية للفيزياء والتاريخ
  • رابطة الأندية تصدم بيراميدز: إعادة مباراة سموحة لظروف قهرية
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • الرياضة تشكل لجنة لبحث أسباب حريق أحد الغرف باستاد الإسكندرية
  • قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية
  • وزارة الشباب والرياضة: السيطرة على حريق أحد غرف المحولات باستاد الإسكندرية أثناء مباراة سموحة وبيراميدز
  • الشباب والرياضة تختتم المنتدى الثقيفي لطلاب جامعة الأزهر بالإسكندرية